شيرين عبد الوهاب تبدي رأيها بصفات نجمات الغناء عبر برنامج Carpool Karaoke بالعربي

12:16
23-05-2023
شيرين عبد الوهاب تبدي رأيها بصفات نجمات الغناء عبر برنامج Carpool Karaoke بالعربي

أطلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يُقدّمه النجم السعودي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي حيث أبدت رأيها في بعض الأمور التي تخصها وأخرى تتعلق بزملائها.

في بداية الحلقة، استقبل الهويش ضيفته وهو يحمل طبقاً من "السوشي" حيث مازحته شيرين بأنّ الكمية التي جلبها لها قليلة وهي تحب السلمون.
وخلال الحلقة، كشفت شيرين عن أنّ اسمها مُسجّلاً "Chocolate" على هاتف زوجها الفنان حسام حبيب، وأشارت إلى أنّ المشاكل بينهما تقع أكثر الأحيان في اليوم الذي يكون لديها عملاً خلاله.

وفي إحدى الفقرات، طلب الهويش من شيرين أن تخاطبه وكأنّه لسانها، فوبّخت شيرين لسانها قائلة:"إنتَ تغني وبس عشان الناس بتفهمك غلط وانت موديني في ستين داهية"، وذلك تعليقاً منها على الانتقادات التي تطالها بسبب بعض تصريحاتها العفوية.

كما سأل الهويش ضيفته عن الصفة التي تحبها وأخرى تكرهها في شخصية عدد من نجمات الغناء، فأجابت شيرين بأنّها تحب وضوح إليسا وطيبة قلبها، وتكره أنها "تمسك شيكات على الناس خلال غنائها" بحسب تعبيرها. أما عن الزغبي فوصفتها بالشياكة والثقة بالنفس، وأشارت إلى أنّها كانت تسمع بأنّه من الصعب "أن يُسلّم أحداً على نوال" في الماضي وليس في الوقت الراهن.
وأعربت شيرين عن عتبها على نانسي عجرم، حيث قالت: "نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش، والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص".
وعن نجوى كرم، التي قامت بمدحها وعددت كل صفاتها الجميلة، قالت شيرين : "نجوى كرم التقل كلو، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".
وأكملت حديثها عن الفنانات العرب لتعطي رأيها في هيفاء وهبي وتقول : "كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ومش بحب فيها عصبيتها".

أيضاً سُئلت شيرين عن صفات العريس المستقبلي لكل من ابنتيْها فردّت بالقول أن يعاملها كابنة له دون تعنيفها وأن يخاف الله بها.

أما في فقرة "سؤال السيارة" الذي طُرح على شيرين، فكشفت أنّ أغنية "غريبة الناس" كانت لها في بادئ الأمر لكنها كانت حامل في ذاك الوقت قبل أن يُقدّمها ملك الإحساس وائل جسار، أضافت شيرين قائلة:"اتبسطت إنّ وائل جسار غنّاها لأنه يُجيد الغناء".

وفي الفقرة الأخيرة، ذهبت شيرين مع هشام في رحلة على متن القارب في البحر، وغنّت "حبّو جنة"، ثم اختارت أغنية لعدد من نجوم الغناء على الشكل الآتي: "ع بالي حبيبي" لإليسا، "خانات الذكريات" لأصالة، "ناويالو" لأحلام، "قلبي عاشقها" لراغب علامة، "حبيبي ولا على باله" لعمرو دياب، و"يا ضلي يا روحي" لوائل كفوري.