صابر الرباعي يكشف قصة شرائه منزل الراحلة ذكرى في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

17:32
25-12-2023
صابر الرباعي يكشف قصة شرائه منزل الراحلة ذكرى في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

حل أمير الطرب العربي صابر الرباعي ضيفاً على برنامج الفنانة الإماراتية أحلام الأسبوعي "أحلام ألف ليلة وليلة" المذاع عبر قناة أبوظبي.

وتحدث صابر الرباعي عن جوانب كثيرة من حياته الشخصية وأعماله الفنية وبداياته في الغناء، كما كشف صابر عن قصة شرائه منزل الفنانة التونسية الراحلة ذكرى بعد أن سألته أحلام عن علاقته بها.
وقال صابر الرباعي: "هناك صداقةٌ قويةٌ، جمعتني بذكرى بعد ظهورها. ذكرى فنانةٌ لن تتكرَّر موسيقياً وصوتياً". مضيفاً: أذكر أنني كنت أبحث عن منزلٍ في تونس لشرائه، وبالصدفة ذهبت إلى أحد المنازل من أجل مشاهدته، فتفاجأت بكوثر، شقيقة ذكرى، هناك، فقالت إنهم أخبروها أن شخصاً سيأتي إليهم لشراء المنزل، فقلت لها: أنا هذا الشخص، لكن لمَن تعود ملكيته؟ فردَّت: هذا منزل ذكرى. فقلت لها: أرغب بشرائه. لكنني لم أشاهد المنزل كاملاً، واكتفيت بجزءٍ من الحديقة".
وسألته أحلام إن كان يعلم سابقاً بأن هذا المنزل لذكرى، فردَّ صابر: "على الرغم من صداقتي مع ذكرى، إلا أنني لم أزرها في منزلها في تونس، بل التقيتها في منزلها في القاهرة، فقط، ولم أكن أعلم أين يقع بيتها في بلادنا".
فأكدت له أحلام أنه محظوظٌ لشرائه منزل ذكرى، فوافقها صابر على ذلك "لأن المنزل فيه رائحة ذكرى".

وشاركت أحلام صابر الرباعي في ديو وغنيا "اتحدى العالم"، وأشارت أحلام إلى أنها غنتها للمرة الأولى.

واستضافت أحلام أيضاً الفنانة التونسية مُلكة، وشاركتها في غناء "برشا برشا"، قبل انضمامها للمغنيين التونسيين، لأداء "سيدي منصور" التراثية التونسية.

وشهدت الحلقة تقديم صابر الرباعي، مجموعة من أشهر أغانيه مثل “يا للا” و”صرخة” و”تحت الياسمينة في الليل” من التراث التونسي للفنان الهادي الجويني.