طوني خليفة عبر برنامج حبر سري: "ندمت على إحراج هيفاء وهبي وهذا سبب خلافي مع إليسا"

15:44
09-12-2023
طوني خليفة عبر برنامج حبر سري: "ندمت على إحراج هيفاء وهبي وهذا سبب خلافي مع إليسا"

تحدّث الإعلامي اللبناني طوني خليفة بكل صراحة وجرأة عن حياته المهنية والأخطاء التي ارتكبها في برامجه السياسية والفنية وندم عليها خاصة مع النجمة الجماهيرية هيفا وهبي وخلافه مع ملكة الاحساس إليسا، خلال حلوله ضيفاً في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية أسما إبراهيم.

وكشف خليفة حقيقة خلافه مع ملكة الإحساس إليسا، حيث روى تفاصيل الحادثة، مشيرًا إلى أنه كان متوجهًا برفقة مجموعة من عارضات الأزياء في سيارة لموزين إلى حدث مقام في مدينة دبي، وأثناء حديثهم أبدى رأيه في موضوع معين، لتقوم إحدى هؤلاء السيدات بنقل كلامه إلى إليسا بطريقة وصفها بـ"المشوهة".

أضاف: "تكررت الأمور، وحصلت إشكالات متبادلة، ولكن اليوم أنا من الناس إللي بحب فنها كثيرًا، وبحب صوتها، وهي فنانة ذكية، وواضحة، وصريحة".

واعترف خليفة بندمه لإحراج بعض الفنانين في لقاءاته معهم ببداية مسيرته الفنية وخاصةً النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، مبرراً ذلك بأنه "كنت جديداً في الإعلام ومندفعاً وأريد إثبات نفسي، لذلك كنت قاسياً مع هيفاء بعض الشيء حينما سألتها هل ترى ابنتها أم لا".

وتابع: "صحيح أغلب شهرتي صُنعت من بكاء هيفاء في هذا اللقاء، لكن الآن أرى أنه لم يكن هناك داع لإحراجها بهذا السؤال".

وخلال اللقاء، خُيِّر خليفة بين الفنانات هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم، حول من تكون نجمة لبنان الأولى، قائلاً: "لا توجد نجمة أولى، عندما نتحدث عن نجمة لبنان الأولى نقول السيدة فيروز والقيمة التي تملكها"، معتبراً أنه لا يمكن مقارنة الثلاثي بها بأي حال من الأحوال ولقب نجمة لبنان الأولى كلمة أكبر من الفنانات الثلاثة.

وأكد خليفة أنه لا يخاف من الموت، ومؤمن بأن كل شيء في الحياة له وقت وسينتهي، موضحاً: "كل شيء في الحياة له نهاية وأنا مؤمن بذلك، لكني أخاف على عائلتي وأولادي من بعدي، وهو أكثر شيء أخاف عليه".

كما اعترف طوني خليفة بأنه غير محبوب وسط زملائه الإعلاميين، مضيفاً: "تمت محاربتي كثيرا في مشواري المهني، من دون سبب، وعلاقتي دائما ما تكون الند بالند، ودفعت ثمن ذلك".