فلة الجزائرية تدلي بتصريحات نارية حول تغييبها عن الساحة الفنية

16:24
22-05-2023
فلة الجزائرية تدلي بتصريحات نارية حول تغييبها عن الساحة الفنية

أطلّت الفنانة فلة الجزائرية في برنامج "المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال عبر شاشة LBC حيث تحدثت عن معاناتها من تغييبها عن الساحة الفنية خلال السنوات المنصرمة.

في هذا الصدد، كشفت الفنانة فلة الجزائرية أنها تعرضت لحصار طيلة 15 عاماً حال دون تواجدها على الساحة الفنية، ووجهت رسائل مبطّنة لعدة أشخاص لم يسمحوا لها باستكمال مسيرتها التي كانت تزخر بالعديد من الأعمال الفنية.
وعزت فلة سبب تغييبها عن الوسط الفني إلى بعض التصريحات الجريئة التي كانت قد أدلت بها في إحدى المقابلات التلفزيونية. وعلّقت: "كنت ساذجة. سحبتم مني لساني ثم استخبيتوا"، في إشارة منها إلى سحب كلام صريح منها ثم التخلي عنها وعدم دعمها.
وتطرقت إلى العقاب الذي تلقته نتيجة صراحتها، متسائلة عن سبب عدم دعمها من قبل الوسائل الإعلامية أو بث أغانيها.
ووجهت رسالة إلى جمهورها قالت فيها: "اعذروهم يا حبايبي لأنهم أخطأوا في دفني بالحياة وعملوا علي حصاراً، وإن الله غفور رحيم".

وأكدت أنه على الرغم من ذلك الحصار إلا أن متصفح "غوغل" سمح لها بالاستمرار ما جعل عدداً من أغانيها متواجدة على الساحة، نافية أن تكون من النجوم الذين يعمدون إلى شراء المشاهدات على يوتيوب.

كما كشفت الفنانة الجزائرية أنه مع غياب الحفلات الفنية التي تحييها، فهي قد توجهت إلى تطبيق تيك توك حيث تلتقي جمهورها الذي يتهافت للقائها في خدمة اللايف، ويستمعون إلى وصلتها الفنية، وعلقت: "ويبعتولي باللايف ورود وأسد".

أيضاً نفت فلة الجزائرية أن يكون أحد من النجوم قد تواصل معها أو حاول الدخول في الصلحة مع الجهة التي فرضت عليها الحصار، وانهارت باكية مؤكدة أنها تشعر أنها وحيدة بعد وفاة شقيقتها نعيمة التي توفيت بعد مضاعفات مع وباء كورونا وقالت:"هي الوحيدة يلي كان ممكن تطلع الطائرة وتأتي إلى باريس للوقوف إلى جانبي. أنا حالياً عندي ربي سبحانه وتعالى".