فيفي عبده ترفض اعتزال الرقص وتنفعل على الهواء!

13:34
22-04-2022
فيفي عبده ترفض اعتزال الرقص وتنفعل على الهواء!

أطلت النجمة المصرية فيفي عبده في حلقة الأمس من برنامج "العرّافة" الذي تُقدِّمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور حيث كشفت عبده عن رفضها لفكرة اعتزال الرقص والحياة الفنية، وذلك ردّاً على من يطالبونها بالاعتزال بعد تقدّمها في السن. 

 

في هذا الإطار، أكدت فيفي على أنّ الرقص بالنسبة لها مثل الهواء والأوكسيجين ولا يمكنها التخلّي عنهما، ونوّهت بأنّ الرقص موهبة مثل غيره من المواهب كالرسم والعزف والغناء.

 

واستنكرت فيفي سخرية رواد منصات التواصل الاجتماعي منها ووصفها بعبارة "المجنونة" بعد أن كشفت خلال تصريحات صحافيّة لها أنّها تتردد إلى قبرها كثيراً منذ انتشار جائحة فيروس كورونا، مؤكدةً أنها تفعل ذلك نتيجة تزايد حالات الوفاة حولها أبرزهم الفنانة رجاء الجداوي، الفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان سمير غانم.

 

كما كشفت أنّها حالياً لا تتمنى سوى أن تعيش حياتها بهدوء تام بعيداً عن حياة المشاهير، وأن ينعم الله عليها بالصحة والعمر المديد.

 

أيضًا خلال سياق الحلقة، انفعلت فيفي بعد قول بسمة وهبة إن أحد المذيعين كان يقصد إهانتها بسؤال معين في إحدى البرامج، وقالت فيفي عبده: "من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده"، وأوضحت عبده أنّ المذيع لم يكن موفّقًا بسؤاله لها عما إذا كانت تقبل أن يتم وضع لقب "راقصة" على قبرها، مشيرةً إلى أنها أيضًا لم تستطع توصيل وجهة نظرها بشكل صحيح، كما انفعلت أيضًا بسبب طريقة بسمة وهبة وهددت بإنهاء اللقاء.