كارمن سليمان تُغنّي باللغة الهندية وتتحدث عن تامر حسني، أنغام وأصالة مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

10:00
10-04-2020
كارمن سليمان تُغنّي باللغة الهندية وتتحدث عن تامر حسني، أنغام وأصالة مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

أطلّت النجمة المصرية كارمن سليمان في لقاء بخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

تحدّثت كارمن عن تجربتها مع الأمومة، فصرّحت بأنّها تُكرّس حياتها لِنجلها زين، وكشفت عن مدى الصعوبة التي تشعر بها الأم في المرحلة الأولى لحين يُصبح الطفل على مقدرة من التفاعل مع أهله، وأشارت إلى أنّها تتلقّى المساعدة والدعم بشكل كبير من زوجها الملحّن مصطفى جاد.

سأل قيس ضيفته عمّا لو كانت تنوي وزوجها الظهور معاً في كليب غنائي جديد بعد تجربتهما في كليب "بصّاتك"، فأجابت كارمن بأنّهما قد يُقدِمان على هذه الخطوة حينما يجدان الفكرة المُلائمة. بالحديث عن هذا الفيديو كليب، أشارت سليمان إلى أنّ أغنية "بصّاتك" هي بمثابة تحدّي لها لأنها قدّمت من خلالها لوناً غنائياً مختلفاً عليها.

في هذا البث، عبّرت كارمن عن سعادتها بتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديوهات التي تظهر فيها برفقة زوجها عبر تطبيق تيك توك، وعقّبت على أنّها لا تؤيّد آراء الذين ينتقدون بعض الفنانين بسبب فيديوهاتهم على تيك توك.

خلال سياق الحديث، صرّحت كارمن بأنها لو ستختار زمناً آخر فتتمنّى العيش في الزمن الماضي لأنّ "الحياة كانت أسهل وهناك حياة اجتماعية أكثر بين الناس"، بحسب تعبيرها. كما طلب منها قيس إختيار نجم ونجمة لتقديم ديو غنائي، فإختارت النجم تامر حسني ووصفته بالفنان المتجدّد والمُجتهد، كما إختارت النجمة المصرية أنغام قائلة:"أعشقها على المستوى الشخصي والفني والناس تُشبّهنا ببعض"، أيضاً إختارت النجمة السورية أصالة نصري وقالت:"أحب إختياراتها الفنية وأحب عفويتها".

 

إلى جانب ذلك، كشفت كارمن عن أنها تُحِب اللون الغنائي الهندي، وبالفعل قدّمت بصوتها أغنية هندية، ثمّ غنّت للراحلة وردة مقطعاً من أغنية "العيون السود". وصرّحت بأنّ ما زال لديها الكثير من الطموحات في مستقبلها الفني. وفيما خص الإصدارات الغنائية الجديدة، نوّهت بأنّها لم تحسم أمرها في حال ستطرح عملاً جديداً خلال أزمة كورونا لكنها لا تمانع ذلك لأنّ الجمهور يحتاج للترفيه خلال الفترة الراهنة.