كارول سماحة تتحدّث عن صداقتها بطليقة زوجها وإلهام شاهين و"المرأة الحديدية" في "سهرانين"!

9:29
09-03-2020
كارول سماحة تتحدّث عن صداقتها بطليقة زوجها وإلهام شاهين و"المرأة الحديدية" في "سهرانين"!

أطلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضمن حلقة جديدة من برنامج "سهرانين" الذي يُقدّمه الممثل والمذيع أمير كرارة عبر قناة ON TV حيث تناولت الحديث عن العديد من الشؤون الشخصية والفنية وإليكم أبرز ما صرّحت به سماحة:

-صرّحت كارول بأنّها إنتقلت للعيش في مصر قبل حوالي خمس سنوات، وأصبحت نصف مصرية ونصف لبنانية بعد زواجها.

- فجّرت سماحة مفاجأةً خلال الحلقة إذ كشفت أنّ صديقتها المُقرّبة "هبة" هي طليقة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، ونوّهت كارول بأنّ "هبة" انفصلت قبل ثماني سنوات من زواجها وليد ولم يدم زواجهما إلا ثلاث سنوات، مؤكّدةً أنّها منفتحة بغض النظر عن اي إعتبارات أخرى.

 

-صرّحت كارول بأنّ الممثلة المصرية إلهام شاهين هي الأقرب لقلبها من الأصدقاء في مصر. أضافت قائلة عنها: "أنا عشت وشوفت وصادفت ناس كتير، بس مفيش حد بطيبة وصدق الهام شاهين، وقليل لو تلاقي حد جدع زي الهام شاهين". كما قالت الضيفة أنّها تعتبر نفسها محظوظة في تكوين الصداقات الإجتماعية.

 

- كشفت أنّ الإعلامية المصرية منى الشاذلي جارتها المقرّبة وأنّ ‏العلاقة بينهما لا تتصف بالتكلّف حتى أنّها روت حادث طريف بينهما حينما تردّدت ذات مرة في مكالمتها خلال منتصف الليل كي تطلب منها "ليمون" (حامض) ‏لرغبتها في تناول طبق سلطة.‏
-أشارت كارول إلى أنّها فخورة بلقب "المرأة الحديدية" وهي الصفة التي يُطلقها عليها بعض المقرّبين منها بسبب مواقف سابقة تعرّضت لها في حياتها حيث تعتبر سماحة أنّه يجب التمسّك بالمبادئ حتى لو أوقعها ذلك في أزمات.