كاريس بشار:"ما حصل من تعديلات على مسلسل النار بالنار هو قلّة أمانة"

11:00
16-05-2023
كاريس بشار:"ما حصل من تعديلات على مسلسل النار بالنار هو قلّة أمانة"

إنتقدت الممثلة السورية كاريس بشار بعض صنّاع المسلسل اللبناني السوري المشترك "النار بالنار" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير، وذلك بسبب الكثير من التعديلات التي طرأت على العمل حسب ما صرّحت خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" عبر شاشة MBC.

في التفاصيل، قالت كاريس أنّ رسالة العمل لم تصل بالشكل المطلوب وتم تحريفها وخصوصاً بالحلقات الأخيرة بسبب التعديلات والحذوفات التي كان يجريها مخرج العمل خلال التصوير ما حوّل مقولة العمل من مكان إلى مكان آخر.
وعن موافقتها على النص منذ البداية لماذا غيرّت رأيها قالت كاريس: "نحن كفريق عمل وأنا كنت مطلعة على العمل كاملاً ودخلنا التصوير بسبعة وعشرين حلقة ولكن خلال زحمة التصوير كان يتم حذف مشهد من هنا أو مشهد من هناك وحتى لو كان مشهد او مشهدين فإنها تؤثر على سير الشخصيات بالمقابل كانت هناك مشاهد تضاف للخط الثاني وكله لم نكن نعرفه".
أضافت كاريس: "أن ما حصل يمكن تسميته بقلة الأمانة على العمل من قبل الشخص الذي كان يحذف ويعدل ويرمي لقطات ومشاهد على المونتاج".
ووصفت كاريس كاتب المسلسل رامي كوسا بالمتعاون جداً حيث استمر بالعمل للحلقة الرابعة والعشرين عندها وصل هو والمخرج إلى حائط مسدود في التعامل مع بعضهما فانسحب رامي كوسا.

يشار إلى أن مسلسل "النار بالنار" من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.