لقطات عفوية لباسم ياخور وأمل بوشوشة في اللية دوب

19:03
02-05-2024
لقطات عفوية لباسم ياخور وأمل بوشوشة في اللية دوب

عُرضت الحلقة الثانية من برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وتنافس كل من الممثل السوري باسم ياخور والممثلة الجزائرية أمل بوشوشة مع الممثل السعودي مهند الحمدي والممثلة يارا مصطفى بأجواء حماسية.

في التفاصيل، شهدت الحلقة أربعة تحديات اختبرت الممثلين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وظهر الثنائي باسم ياخور وأمل بوشوشة بعفوية خلال تحديات "من دون كلام"، "كاريوكي مش أوكي"، و"غنّي أو تتغسل" حيث قاما بالغناء لعمرو دياب وتامر حسني، وأيضاً خلال ظهورهما مع منافسيهما مهند الحمدي ويارا مصطفى بمظاهر غريبة من خلال وضع الشعر المستعار.

وانتهت الحلقة بفوز الثنائي ياخور وبوشوشة.

الجدير بالذكر أنه تنافس الحلقة الأولى من البرنامج أبطال مسلسل "الخائن" الممثل السوري قيس الشيخ نجيب ومواطنته الممثلة مرام علي، وأبطال مسلسل "ستيلتو" الممثلة اللبنانية ريتا حرب ومواطنها الممثل كارلوس عازار.

وانتهت الحلقة بفوز ريتا حرب وكارلوس عزار على قيس الشيخ نجيب ومرام علي حيث تخطى كارلوس وريتا أغلب التحديات بنقاط أعلى من قيس ومرام.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my jam”.