ماريتا الحلاني تتحدّث عن التمثيل وطموحاتها المستقبلية مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

10:00
07-04-2020
ماريتا الحلاني تتحدّث عن التمثيل وطموحاتها المستقبلية مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

أطلّت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في لقاء مميّز مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام بخاصية البث المُباشر (لايف) وذلك في ظل الحجر المنزلي الذي نعيشه جرّاء وباء كورونا العالمي المُستجد.

تحدّثت ماريتا عبر هذا البث عن دورها في مسلسل "2020" الذي يُقدّم دور البطولة فيه كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي، وهو تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصباح إخوان، فعبّرت ماريتا عن مدى حماستها بخوض تجربة التمثيل مشيرةً إلى الدعم الكبير الذي تتلقّاه من فريق العمل، ورفضت الكشف عن تفاصيل شخصيتها الدرامية لتحافظ على عنصر التشويق لكنّها كشفت عن أنّ المسلسل يتمحور حول قصة تشويقية ويتضمّن العديد من المشاهد القريبة من واقع الناس. وأكّدت ماريتا على أنها لا تدرك عمّا لو كان سيدخل هذا العمل السّباق الرمضاني بعدما تمّ توقيف تصوير كافة الأعمال الدرامية في لبنان بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من الوباء.

 

بالحديث عن تجربة التمثيل، نوّهت ماريتا بأنّها تهوى التمثيل منذ صغرها ولديها طموح كبير في هذا المجال، وأشارت إلى أنّ فيديوهاتها الخاصة عبر تطبيق تيك توك فتح لها الباب أمام عالم التمثيل.

أما فيما خصّ أعمالها الغنائية، صرّحت ماريتا أنّها تتعمّد عدم الترويج لأغنيتها الأخيرة "إذا فيك تنسى" بسبب الظروف الراهنة بل تُفضِّل مشاركة الناس بما يُضحكهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنّ قصة الكليب تعتمد على فكرة الفتاة التي تصبح حرّة بعد إنفصالها عن حبيبها الذي كان يتحكّم بها. كما قالت ماريتا أنّها أنجزت أغنية جديدة تتعاون فيها مع الفنان الشامل زياد برجي لكنها تُرجِئ طرحها لحينما تتمكّن من تصويرها على طريقة الفيديو كليب بعد تحسّن الوضع الحالي جرّاء إنتشار وباء كورونا.

إلى جانب ذلك، أكدت ماريتا على أنها لا تخاف من إنتشار هذا الوباء لأنها تفكّر بإيجابية ومؤمنة بالله.