ماغي بو غصن تندم على زواجها الأول وترد على سيرين عبد النور حول مسلسل "للموت"

17:52
11-04-2024
ماغي بو غصن تندم على زواجها الأول وترد على سيرين عبد النور حول مسلسل "للموت"

في ختام برنامج "ثقة عمياء" مع الإعلامي علي نجم على قناة atv الكويتية تحدثت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن زواجها الأول وأوضحت حقيقة تعديها على دور النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "للموت".

وأعربت ماغي عن ندمها الكبير بسبب بعض القرارات غير المدروسة التي اتخذتها في بداية حياتها على غرار زواجها الأول، قائلة: "كنت مراهقة تريد اكتشاف الدنيا، أحببت أحد الأشخاص فعصيت أهلي وتزوجت منه خطيفة (دون علمهم)، عشت معه لمدة عام ولم ولن أنسى هذا العام، أنا أحب تجاربي في الحياة فهي تمدني بالقوة".

وعند سؤالها حول إمكانية زواجها من الشاب نفسه في حال عاد بها الزمن، أكدت أنها ما كانت ستعيد هذه التجربة، وعبّرت عن ندمها الشديد على الكثير من التجارب التي خاضتها لكونها لا تستطيع محوها من سجل حياتها.

وحول تعديها على دور النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "للموت"، أكدت ماغي بو غصن أن الدور عرض على مواطنتها قبل أن يكتمل وعندما كان العمل مُتبنى من شركة إنتاج مغايرة.

وأوضحت: "كان اسم المسلسل الجوزاء، وقد عرض على سيرين عبد النور ومن ثم ورد الخال ونادين الراسي و6 ممثلات أخريات، الدور كان لسيرين بغير شركة ولكن عندما دخلت شركة إيغل فيلم أصبح لماغي ودانييلا".

وتابعت: "هذا الدور نصيبي وجسدته، أتمنى لها الخير ومن الممكن أنها صرحت بهذه التصريحات لأنها شاهدت جمال الدور، وأتمنى لها دوراً مثله".

وعن الورم الذي كان موجوداً في رأسها قالت: "كنت أصور مسلسلات كوميدية وكنت خائفة على زوجي وأولادي ومشكلتي أنني أخاف من الفقدان وأن أذهب من الدنيا وناس سيزعلون عليي"، مضيفة " ليس من السهل أن توقع على حياتك وتدخل الى العملية واكتشفت أن هذا الورم لا يوجد إلا عند 19 شخصاً حول العالم".

وعن طفولتها قالت ماغي: "ربيت بنت بين 40 صبي، ولم يكن لديّ لا أخت ولا بنت عم ولا بنت خال، كنت أضربهم كلهم وربيت طفولة حلوة كثيرة ونلعب على الطريق في الضيعة كنا أقارب وربينا في بيئة ما فيها تعنيف ولا أذى وأنا عشت طفولة مثالية".