ماغي بو غصن وناصيف زيتون في حلقة تجمع الجد والمرح عبر "صدى الملاعب"

17:15
12-03-2020
ماغي بو غصن وناصيف زيتون في حلقة تجمع الجد والمرح عبر "صدى الملاعب"

أطلّ كل من الممثلة ماغي بو غصن والنجم ناصيف زيتون عبر حلقة هذا الأسبوع من برنامج "صدى الملاعب" الذي يُقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر شاشة MBC، وإتسم حوار الحلقة بين الجد والمزاح على حد سواء، وإليكم أبرز ما صرّح به الضيفان:

-تحدّثت ماغي عن تجربتها مع المرض لكنها لا تعتبرها أقسى معارك حياتها، وأشارت إلى أنّها لجأت إلى الصلاة من أجل الشفاء.

-تجنّبت بو غصن الإجابة على سؤال حول هوية أشخاص قاموا بأذيّتها حيث نوّهت بأنّ البعض يتجاهلون كوْنها تمتهن التمثيل منذ عشرين عاماً لكنها لا تكترث بهم وتركّز على عملها.

-أهدى زيتون قصيدة شعرية لوالدته خلال سياق الحلقة وألقاها بإحساس مرهف.

-وصفت ماغي النجم ناصيف زيتون بأنه من أهم نجوم العالم العربي بفنّه وأخلاقه وذوقه وخطواته مدروسة.

-وجّه الأغا سؤالاً لناصيف حول السر الكامن وراء حفاظه على التواضع بالرغم من الشهرة التي حققها خلال السنوات العشرة الأخيرة، فقال ناصيف:"أنا عم بعمل شي بحبو، وكل واحد بيعمل شغلو بكل محبة... ليش التكبّر".

-أما في فقرة الأسئلة عبر سوشيال ميديا، سُئلت ماغي عن تجربتها في المسلسل السوري "الخوالي" خلال بداية مسيرتها الفنية، فأشارت إلى أنّها تدرّبت على أيدي أهم أساتذة وصنّاع الدراما في سوريا، كما قدّم ماغي وناصيف أغنية "سلّم عليها يا هوى" على طريقة الديو الغنائي.

-في فقرة الأسئلة السريعة، قالت ماغي أنّ الفنان الناجح يجب أن يتمتّع بالتواضع والنشاط الدؤوب، كما تتمنّى أن تتخلّص في حياتها من المرض والطائفية، أيضاً تمنّت التعاون مع القديريْن عادل إمام ودريد لحام، وصرّحت بأنها تندم على تعاون سابق مع شخص يبدأ إسمه بحرف "س" ونوّهت بأنّها لا تقصد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

بدوره، كشف ناصيف أنّه يكره من طباعه عصبيّته، ويتمنى التعاون مع العديد من النجمات منهنّ: إليسا، نانسي عجرم، هيفاء وهبة، بلقيس، رحمة رياض، والخطوط الحمراء في حياته تتمثّل بالوفاء وعدم الإستغلال.