ماغي بو غضن تقلد اللهجة السعودية بشكل طريف وهذا ما فعلته بهشام في برنامج "هذا مكانك"

15:00
26-12-2023
ماغي بو غضن تقلد اللهجة السعودية بشكل طريف وهذا ما فعلته بهشام في برنامج "هذا مكانك"

حلّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غضن ضيفة على برنامج "هذا مكانك" مع النجم السعودي هشام الهويش، المذاع عبر قناة SBC، وتميّزت الأجواء بالعفوية والتلقائية التي تُعرف فيها ماغي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتحدثت ماغي خلال الحلقة عن تجربتها في الحديث باللهجة السعودية في إحدى المسلسلات القديمة لها، وقالت: "من 24 سنة تقريباً صورنا المسلسل وبعدني متذكر جملة قلتها "يا ما قلتلس انتبهي لنضافة بيتس وعيالس ما قبلتي، انت مرا مرا، هالمرا كثير بحبها بموت عليها وبس بدي شي من زوجي بدي صير قله مرا".

ليردّ عليها هشام: "على فكرة أول جملة كانت من لهجة منطقة القصيم بينما القسم الثاني من منطقة سعودية أخرى".

وحاولت ماغي بطريقة طريفة التكلم باللهجة السعودية، ليوقفها هشام وأحد الضيوف ويخبروها بأنها جمعت بين اللهجات الخليجية لتعتذر للجميع وتقول: "صلحولي، بعتذر أنا غلطت ما بعرف على شو، خلص خلوني على الجملة اللي حافظتها".

ونشرت ماغي المقطع عبر انستغرام وارفقته بتعليق كتبت فيه: "حب كبير للهجات القصيم، الرياض، ،جدّة، الخُبر، الدمام، أبها، الطايف، حائل وكل مناطق المملكة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أثنى على طرافتها وعفويتها في اللقاءات، متمنيين لها المزيد من النجاح في حياتها الفنية.

على صعيد آخر، تحدثت ماغي عن لقائها بزميلتها باميلا الكيك في مهرجان ضيافة 2023، مُشيرةً إلى أنه لم يكن للمصالحة بل مجرد لقاء جمعهما، وأن ما جرى معهما قبل سنوات كان مجرد سوء تفاهم لا أكثر.

وباركت ماغي لباميلا على نجاحها في مسلسل "كريستال"، كما اعتبرتها من أهم ممثلات جيلها.

وعند سؤال هشام عن العمل الذي قدم ماغي بو غصن للجمهور العربي جاوبت ماغي: "هو تراكمات مسلسلات عبر سنين طويلة ولكن العمل الذي حقق لي أكبر انتشار في العالم العربي هو دور "سحر" في مسلسل للموت".

وخلال الحلقة قامت ماغي بمقلب أمام هشام والحضور حين سؤالها عن شائعة التي انتشرت أخيراً حول زواج زميلتها الممثلة المصرية نور الغندور من زوجها المنتج جمال سنان، لتبكي ماغي على الهواء ويتأثر معها هشام والجمهور في محاولة لتأكيد الشائعة لتقول بعدها انها "ليست صحيحة".

وشهدت الحلقة أيضاً مواقف عفوية، ومشهد تمثيلي طُلب من ماغي تأديته، حول زوجة تنشغل يومياً بتحضير التبولة بناءً على طلب زوجها الذي يغيب لساعات عن المنزل.