مدحت العدل يوجه رسالة لياسمين صبري:"لو اهتمت بالتمثيل أكثر من الشكل ستكون في مكان آخر"

19:38
26-04-2024
مدحت العدل يوجه رسالة لياسمين صبري:"لو اهتمت بالتمثيل أكثر من الشكل ستكون في مكان آخر"

أطل الكاتب مدحت العدل ضيفاً في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الاعلامي خالد أبو بكر على شاشة ON حيث وجه نصيحة قوية إلى الممثلة المصرية ياسمين صبري.

في التفاصيل، قال مدحت العدل في نصيحته لياسمين صبري:"لو اهتمت بالتمثيل أكثر من الشكل ستكون في مكان آخر. هي ممثلة جيدة لكنها تتجه إلى منطقة أخرى غير التمثيل مثل الشكل والمظاهر".

وتابع:"من الممكن أن تكون كاتباً، لكنك تذهب إلى منطقة لا تتخطاها، وأيضاً هناك كاتب يجري أبحاثًاً ويشاهد ويتابع... هذا هو الفرق بين أسامة أنور عكاشة وغيره من الكتاب. وهذا هو الفرق بين منى زكي وياسمين صبري".

وأضاف:"الجمال لا يدوم، ولكن الموهبة هي التي تدوم".

في سياق منفصل، كانت ياسمين صبري قد شاركت في مسلسل"رحيل" الذي عُرض في النصف الثاني من موسم رمضان 2024 وتألف من 15 حلقة.

وشارك في البطولة إلى جانب ياسمين صبري كل من أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

وكان المسلسل قد تعرض لإنتقادات واسعة بعدما ظهرت ياسمين في البوستر الخاص به، بأظافر "إكليرك" طويلة، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

وكان برومو مسلسل "رحيل"، نال نصيبه من الانتقادات والهجوم، فاتهم البعض المسلسل بتقليد التيمية الشهيرة، للنجم المصري محمد رمضان، والذي يتعرض للظلم، ثم السجن، ليخرج بعد ذلك وينتقم من الجميع.

وجسدت ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

ووقعت ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي أدى شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

بهذا العمل عادت ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية حيث عرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.