مكسيم خليل:"لم يستطيعوا تهميشي في أولاد آدم والجزء الثاني سيدخل في مطبّات" وهذا ما صرّحت به زوجته!

13:00
04-06-2020
مكسيم خليل:"لم يستطيعوا تهميشي في أولاد آدم والجزء الثاني سيدخل في مطبّات" وهذا ما صرّحت به زوجته!

أعلن الممثل مكسيم خليل في حوار مع الإعلامي ايلي نخله ضمن برنامج The insider بالعربي أن هناك حرب إعلامية منظمة ضده من سنوات حتمت تهميش متعمّد للعديد من أعماله .

لكنه أشار الى أن الظرف في مسلسل "أولاد آدم " الذي شارك فيه خلال رمضان 2020 بشخصية " غسان يونس " كان فاقعاً و لم يستطِع أحد تهميشه .

مكسيم الذي عبّر عن سعادته بِرد الفعل على دوره، أكّد أن الهدف الاساسي من كل شخصية يقدمها هو استمتاعه بالشخصية بالدرجة الأولى وليس إمتاع الناس مشيراً الى أن شخصية غسان أدخلته في متاهات جديدة .

كما رفض مكسيم منطقياً أن يكون له مشاركة في الجزء الثاني من العمل في حال تم إنتاجه لأن " الحدوته خلصت " على حد قوله .
وقال إن فكرة بناء جزء ثان للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبات و قد تتطلب تنازلات كثيرة خاصة في شخصية غسان.
وأشار الى أن العمل قد يتحول الى مسلسل رعب لأنه سيعمد على قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

في سؤال حول ما غردت به اليسا بأن الدور الذي قدمه من أجمل الأدوار بالدراما العربية ، قال مكسيم بأنه ليس بصدد تقييم نفسه .
وأشار الى أنه قدم بالسنوات الماضية شخصيات يحترمها ولها مكانة خاصة عنده لكن لم يحظ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح كشخصيته في " صانع الأحلام " .
وشدد على اعتزازه بالشخصيات التي قدمها في " زمن العار " ، " الولادة من الخاصرة " ، "لعنة الطين " ، " حلاوة الروح " و " غداً نلتقي " .

في ختام الجزء الأول من اللقاء ، قال مكسيم أن شخصية غسان لا تشبهه أبداً وهناك ميليميترات داخلية بين شخصيته الحقيقية والدور الذي قدمه ولم يسمح لهما بالتقارب أبداً .
وأشار الى أن هناك مشاهد تم حذفها حول ماضي الشخصية كانت ستبرّر للناس أفعالها لكنه أبدى سعادته لِعدم تصويرها.

 

في الجزء الثاني من هذا اللقاء مع الإعلامي ايلي نخله، كشفت الممثلة سوسن أرشيد -زوجة مكسيم- أنه للحظة كان مرعباً وجود مكسيم خليل معها في المنزل بعد عودته من تصوير
" أولاد آدم " .

كما أشارت الى أن نظرة عينيه كانت مستهجنة لفترة لأنه لعب شخصية " غسان يونس " من الداخل ولم يكن بالسهل الخروج منها .
 
سوسن أكدت على أن الحياة في منزلهما عادت الى طبيعتها على ما تظن ما دفع مكسيم الذي رافقها باللقاء للتعليق ضاحكاً " بتظن ... لا بعدها عم تشك " .
 
أما حول خلفية نشرها على انستغرام خلال شهر رمضان بوست : أنها بعد كل حلقة تحتاج لساعة لإقناع نفسها " أن مكسيم شخص طيب وهذا تمثيل "، قالت أنها أرتعبت لما شاهدته يقول شعر للقاضية ديما التي لعبت دورها ماغي بو غصن .
 
فسوسن كشفت أنها عندما تعرفت على مكسيم أحبت أنه رومانسي ويحفظ شعر ، فأختلط عليها الأمر مع عرض المسلسل وبدأت بالتفكير أنه هل يعقل بعد 16 عام زواج لم تكتشف شخصيته الحقيقية وأن الشخص الرومانسي في داخله شر مثل غسان ؟
 
وحول نهاية شخصية مكسيم بالعمل ، قالت سوسن أنها غير راضية وكانت تفضل أن يحاكم محاكمة عادلة وأعلنت أنها تضايقت جداً عندما شنق نفسه .
 
لكن مكسيم عارض هذا الخيار و اعتبره تقليدي وقال أن الإنسان الذي تلذذ في مشهد إنتحار فتاة أمامه ، لنهايته خيارين ، إما أن ينتحر أو أن يقتل كل باقي الشخصيات .
 
 
 
في نهاية اللقاء ، أعلن مكسيم و سوسن أنهما صورا في شهر ديسمير الماضي فيلم إنساني سينمائي مستقل مع مجموعة من الاصدقاء ، وحالياً يحضران لمسلسل تشويقي سيطلان به سوياً وسيكون من نوعية مسلسلات المواسم التي تتألف من 11 الى 12 حلقة فقط ولن يكون مسلسلاً رمضانياً .