نادين الراسي تبكي وتعترف بالغيرة من سيرين عبدالنور في برنامج الزمن

15:40
13-11-2023
نادين الراسي تبكي وتعترف بالغيرة من سيرين عبدالنور في برنامج الزمن

تحدثت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن عدة مواضيع جريئة خلال حلولها ضيفة في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع عبر قناتي دبي والمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

وخلال اللقاء، أجابت نادين عن سؤال: "ماذا كان يمكن لجورج أن يسألك اليوم؟".

وعندما رأت نادين صورة شقيقها الراحل جورج الراسي على كرسي المستشار، لم تتمكن من السيطرة على دموعها، وأجابت: "عنجد كيف تركني وراح... كان رح يسألني: عم تاكلي؟!".

وتابعت: "بيقهرني بس يسألني هالسؤال... عادة الخي بيسأل كثير قصص ثانية... اي عم باكل رجعت الحياة عادة باكل وبشرب وبرقص وبغني وببكي".

أضافت: "جورج خسارة كبيرة لكل الناس بس أنا ما عندي غيرو... بقلو كثر خيرك يا خيي لولاك ما قدرت سفرت أهلي معي على ايطاليا وهوي بيعرف عن شو عم بحكي".

وأكدت أن "روحة جورج مش ضيعان وأي شي هوي ما خلصو بهالوقت الضيق تبعو كان، الله يقدني اني أنا أعملو... هوي سريع بكل شي إجا بسرعة وراح بسرعة.. ما بعرف شو رح اقدر أعمل ان كان مع ابنو ولا مع امي ولا مع بيي ولا مع اخواتي ... أكيد هوي راضي عليي ويلي ما كان يعرفو صار يعرفو ".

ووجهت خلال اللقاء تحية إلى سيرين عبد النور قائلة: "أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي، لو لم تكوني موجودة وأغار من جمالك وكل ما تقدمي وتجعلني أشعر بالاستفزاز لم أكن هنا ومستمرة في عملي، ونحن جميعأً لدينا هذا الإحساس فالغيرة الصحية تجعلنا نشعر بالاستفزاز والسعي للنجاح"، وتابعت: "اتمنى لهذه الانسانة الجميلة كل التوفيق وأتمنى أن نعمل في عمل واحد قريباً".

رد سيرين جاء مباشرة على منصة إكس، حيث شاركت مقطع نادين وهي تتحدث عنها وكتبت، "كتير بحبك انا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب وعندي احساس انو قريباً رح نجتمع سوى بإذن الله".

وتحدثت نادين عن طفولتها، التي لم تكن سهلة، وقالت: "في طفولتي كنت نحيفة جدا وكانت التآليل تملأ يدي ولم يكن أحد يلمس يدي، كان زملائي في المدرسة يتنمرون علي وحتى بعض الأقرباء ".

وأكدت أنها ليست جاهزة لمواجهة نادين الطفلة، مشددة على أننا "جميعنا بحاجة لشخص يسمعنا".

وتناولت موضوع زواجها الأول، قائلة: "الحياة أخذتني من كثرة عنفواني إلى مكان جديد، تزوجت للمرة الأولى في عمر الـ16 سنة وكنت قد تعرفت عليه في عمر 12 سنة، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات"، مؤكدة أن زواجها الأول كان تجربة وبداية مشوار جديد.

وحول زواجها الثاني قالت: "زواجي الثاني كان طعنة، وكنت مظلومة وظالمة"، معتبرة أن في الإجمال "طلاق صحي ولا زواج مريض".

وفي سياق آخر، تحدثت نادين عن أول عمل لها بالقول: "أول مبلغ تقاضيته كان 160 أو 180 دولارا وفرحت بالهدية أكثر من المبلغ التي كانت الفستان والحذاء اللذين مثلت فيهما، واشتريت لعبة لمارك حينها".

أما عن وسائل التواصل الاجتماعي، فقالت الراسي: "أنا ضد تيك توك وأرى فيه دعارة معلنة، "رخصوا البشر".

وعن مستقبلها قالت نادين: "بعد 10 سنوات أرى نادين كما هي اليوم ولكن واعية أكثر".