نادين نسيب نجيم في"دبي كروز" تتحدّث عن شغفها بالتمثيل، طلاقها وإعتزالها!

11:30
09-03-2020
نادين نسيب نجيم في"دبي كروز" تتحدّث عن شغفها بالتمثيل، طلاقها وإعتزالها!

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "دبي كروز" الذي تُقدّمه ميساء المغربي عبر تلفزيون دبي، وإليكم أبرز ما صرّحت به نجيم:

-صرّحت بأنّ فكرة إعتزال التمثيل تراودها كل يوم من أجل التفرّغ لأولاها الذين تشعر بجانبهم بالسعادة الحقيقية، وهي ليست المرّة الأولى التي تُصرّح فيها بذلك، بل سبق وقالت نادين خلال الشهر المنصرم في لقاء صحفي عبر صفحات مجلة فوغ بالعربية أنّها تُفضِّل لقب "أم" معبّرة عن مدى تعلّقها بطفليْها حيث أكّدت على أنها مستعدة لتتخّلى عن أي شيء بما فيه مهنتها من أجل طفليْها.

-صرّحت نادين بأنّها لم تكن تنوي خوض مجال التمثيل بل كانت تُخطّط لأن تصبح ملكة جمال فتحقّق حلمها عام 2004 وهي ما زالت في سن التاسعة عشر، بعدها أقنعتها والدتها بخوض تجربة التمثيل، كما كان الفضل للكاتب شكري أنيس فاخوري الذي يعود إليه الفضل في دخولها عالم التمثيل.

-عبّرت نجيم عن إستهجانها من الحديث دوماً عن الجمال والقول بأنّ جمالها هو ما ساعدها لتكون ممثلة، ونوّهت بأنّها قدمت العديد من الأدوار التي ظهرت فيها ببساطة دون تكلّف يُظهر الجمال، وتساءلت بالقول:"هل هناك أجمل من الراحلة سعاد حسني وميرفت أمين، ومن هوليوود هل هناك أجمل من أنجلينا جولي وجوليا روبرتس وجنيفير لورانس، وجميعهنّ أتينّ من عالم بعيد عن التمثيل وتفوقنّ، والجميع يبحث عن الجميلات إلى جانب الموهبة".

-كشفت عن أنّ الجمهور سينصدم بتقديمها شخصية النقيب سما في مسلسل 2020 الذي سيُعرض خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، وهناك تحوّل درامي سيطرأ على الشخصية ضمن أحداث العمل حيث ستختلف فيما بعد جرّاء تطوّرات درامية.

-تحدّثت نجيم عن علاقتها بشركة الصبّاح فقالت أنّ المنتج صادق الصبّاح شعر بشغف كبير في داخلها بالتمثيل، وبعدما حقّقا نجاحاً معاً قرّر تكرار هذا التعاون أكثر من مرّة. ونفت ما يُقال بأنها تفرض شروطاً على شركة الصبّاح، وأوضحت أنّها لا تستلم نصاً وتنفّذه كما هو، وهذا ما يحبه صادق الصباح بشخصيتها، وايضاً كل من المخرجيْن سامر البرقاوي وفيليب أسمر.

-كشفت نادين نجيم أنها تحب أن تؤدي حياة الراحلة سعاد حسني الشخصية أو اليسار، وكل ما له علاقة بحياة الملوك وبالحقبات التاريخية.

-في حال عرض عليها مسلسل تاريخي وعليها اختيار نجمات من مصر تختار كل من "هند صبري ونيللي كريم ومنى زكي، وياسمين عبد العزيز، وغادة عبد الرازق".

-أما عن سبب عدم دخولها عالم التمثيل السينمائي لغاية اليوم فلأنّها لم تجد الفكرة الملائمة، وعبّرت عن إعجابها بأفلام المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

-أشارت نجيم إلى أنّ كل التجارب التي مرّت بها في حياتها هي التي صنعتها اليوم.

-رفضت الحديث عن أسباب طلاقها إنّما أقرّت بأنّه إنفصال راقي وحضاري من أجل مصلحة الأولاد، وأضافت بالقول:" حتى لو ظلمت في مكان ما لن أتكلم فيما حصل، لأن همي الوحيد هو مصلحة أولادي". كما قالت بأنها تتمنى كل الخير لطليقها.

-كشفت مواصفات الزوج المستقبلي إن فكّرت بالزواج مرة أخرى، فيجب أن يهتم بها لأنّ "طريقة المعاملة" هي الأمر الأهم بالنسبة لها.