وليد توفيق عن جورجينا رزق: "ست الستات"

17:07
30-12-2023
وليد توفيق عن جورجينا رزق: "ست الستات"

كشف النجم العربي وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون لعام 1971، عن بعض تفاصيل حياتهما الزوجية، بالإضافة إلى مميزات وعيوب كل منهما كما يراها الآخر، وذلك خلال الجزء الثاني من برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر قناة ON.

وفي سياق الحلقة، أكد وليد توفيق أن أهم ما تتميز به زوجته جورجينا رزق هو الصراحة والوضوح، كما أنها ست بيت شاطرة وتجيد الطبخ.

وأهدى وليد توفيق زوجته جورجينا رزق أغنية "أميرة الأحلام" من ألحانه وكلمات عاصم حسين وتوزيع باسم منير، وذلك لأول مرة خلال ظهورهما مع منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة on.

وتقول كلمات الأغنية: "كان قلبي مملكتي شوفوا اللي حصلي بقى .. كان قلبي مملكتي وأنا الملك طبعاً .. أحكم وأتحَكَم ولا أتحكِم أبدًا .. وفي يوم من الأيام عصاني قلبي وحب .. سلم ولاقى قدام لوهم اسمه الحب .. ونزلت من عرشي والشوق على رمشي قالي أهدي مين الحب لأميرة الأحلام".

بدورها قالت جورجينا رزق: "وليد توفيق من طبعه الهروب من الموقف والمسايرة، وأنه دائماً فنان، وكنت في البيت بمثابة الست والرجل في نفس الوقت، وسند له في المواقف الصعبة"، وعن ابتعادها عن الأضواء تابعت: "انشغلت بالزواج وتربية الأبناء، وأنا حاليًا أم لـ 3 أولاد، وربة منزل وبحب المطبخ".

كما تطرقت جورجينا رزق الى زواجها السابق مؤكدة أن زوجها السابق والد ابنها علي، تم اغتياله على يد الإسرائيليين في عملية مفخخة تسببت في قتله داخل سيارته، وقالت: "لقد كانت صدمة كبيرة، والحمد لله ربنا عوضني بابني علي بعد رحيله".

وتحدث وليد توفيق عن أصدقائه من النجوم قائلاً: "أقرب أصدقائي رحمهم الله الفنانون محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوى وسمير غانم وبليغ حمدي، وهؤلاء حافظوا على نجوميتهم".

وكانت آخر أعمال وليد توفيق أغنية "أصحاب السعادة"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب في تموز/يوليو الماضي، وتجاوزت مليون مشاهدة، وتم تصويره في عدة أماكن سياحية في مصر ومن إخراج ساري منير، والأغنية ألحان محمد يحيى، ومن كلمات أحمد المالكي.

كما يستعد وليد توفيق لإحياء حفلاً غنائياً جديداً في أبو ظبي يوم 31 كانون الأول/ديسمبر ضمن موسم حفلات رأس السنة 2024، ويشاركه في الحفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.