مسلسل ساكسيشن يتصدر ترشيحات جوائز إيمي

21:16
13-01-2024
مسلسل ساكسيشن يتصدر ترشيحات جوائز إيمي

ينظم حفل توزيع جوائز إيمي الذي يكرم أفضل الأعمال التلفزيونية يوم الاثنين المقبل بعد تأجيله من سبتمبر/ أيلول على خلفية إضراب، فيما يتصدر المسلسل الدرامي (ساكسيشن) "خلافة" الترشيحات.

وحصل (ساكسيشن)، الذي يدور حول عائلة ثرية لكنها بائسة، على 27 ترشيحاً لهذه الجوائز التلفزيونية المرموقة. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يفوز بثالث جائزة له عن أفضل عمل درامي.

وتم بث بعض الأعمال التلفزيونية المرشحة لنيل الجوائز بدءا من يونيو/ حزيران 2022 في حين تم إعلان الترشيحات في يوليو تموز 2023 والتصويت في الشهر التالي.

وأرجأ المنظمون حفل توزيع جوائز إيمي من موعده في سبتمبر/ أيلول الماضي على خلفية إضراب كتاب وممثلي هوليوود بسبب خلافات مع كبرى الاستوديوهات على أوضاع العمل.

وأدى الإضراب إلى تعطيل إنتاج العروض التلفزيونية وإجبار الشبكات على ملء ساعات البث في الخريف بإعادة عرض أعمال سابقة وعروض ما يسمى تلفزيون الواقع.

ومع انتهاء الإضراب، ستمنح جوائز إيمي هوليوود فرصة لتسليط الضوء على المسلسلات التلفزيونية أو التي تتم مشاهدتها عبر منصات البث، مثل (أبوت إليمنتري) "أبوت الابتدائية" المرشح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وسيقدم الممثل الكوميدي أنتوني أندرسون حفل جوائز إيمي الذي سيتم بثه مباشرة من وسط مدينة لوس انجلوس على شبكة فوكس التلفزيونية.

ونال (ساكسيشن) يوم الأحد الماضي أربعا من جوائز جولدن جلوب.

واختتم المسلسل موسمه الرابع والأخير في شهر مايو/ أيار الماضي.

وتوقع بعض الخبراء أن يكتسح (ساكسيشن) جوائز إيمي في فئات التمثيل الدرامي الأربع.

والجدير بالذكر أن أبرز الممثلين في المسلسل هم: جيرمي سترونغ في دور كيندال، وكيران كولكين في دور رومان، وسارة سنوك في دور سيوبهان، وأطفال لوغان العاملين في الشركة. ماثيو ماكفادين يلعب دور توم وامسغانغس، زوج شيف والمدير التنفيذي في وايستار؛ نيكولاس براون يلعب دور جريج هيرش، حفيد لوغان الذي يعمل أيضًا في الشركة؛ ألان راك بدور كونور، الابن الأكبر لوغان؛ وهيام عباس في دور مارسيا روي، زوجة لوغان. كما لعب كل من بيتر فريدمان وناتالي جولد وروب يانغ دور البطولة، بينما ظهر داجمارا دوميتشيك وأريان مؤيد وجيه سميث كاميرون وجوستين لوبي وديفيد راش وفيشر ستيفنز وألكسندر سكارسجارد في أدوار متكررة قبل ترقيتهم إلى فريق التمثيل الرئيسي.