توقعات الأبراج ليوم الأحد 6 آب 2023

9:00
06-08-2023
توقعات الأبراج ليوم الأحد 6 آب 2023

الحمل
تهتمون في أموركم البيتية والعقارية والعائلية ويمكنكم القيام بالتغييرات المطلوبة على المسكن مثل شراء قطعة أثاث للمنزل أو تغيير الديكور المنزلي وتجدون تعاوناً من أفراد العائلة إن احتجتم لأي مساعدة . أما في مجال العمل فتشعرون بالطاقة والنشاط وتكون اليوم أفكاركم مقبولة عند المسؤولين.

 

الثور
ينصب اهتمامكم على الشراكة مع الطرف الآخر لأن أجواءكم الرومنسية ليست دافئة تماماً لكن لديكم القدرة على إقناع الشركاء بوجهة نظركم. من جهة أخرى، إن كنتم تنوون إبرام عقد تجاري عليكم الانتباه إلى كافة بنوده وينصح بالانتباه إلى صحتكم.

 

الجوزاء
لايزال اهتمامكم منصبّاً على ميزانيتكم وعندكم مكسب مالي مصدره عمل إضافي أو تستردون مبلغاً قديماً يعود لكم والبعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو جائزة لكن ينصح بالانتباه إلى أكلكم وراحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسدي كما يُنصح بأن تكونوا حذرين في تعاملكم مع الشريك إذا كانت علاقتكم العاطفية متوترة

 

السرطان
عندكم الطاقة والنشاط اليوم وبإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها إضافة إلى إمكانية المبادرة بخطوة جديدة لتلاحظوا أن شعبيتكم في تصاعد والأضواء مسلطة عليكم مع أفكاركم المقبولة عند الطرف الآخر كشريك عمل أو عاطفي رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً وينصح بالانتباه إلى صحتكم وعدم المبالغة في الجهد الجسدي والاستسلام للضغط.

 

الأسد
تشعرون بالتعب وفقدان الطاقة لذا ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تعاملكم مع الآخرين وتجنّب التوتر وأنجزوا فقط ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة حتى ولو شعرتم بالطاقة بين الحين والآخر إشارة إلى أن أفكاركم مقبولة عند زملاء العمل.

 

العذراء
تنشطون اجتماعياً اليوم وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة معه في حفلة أو مناسبة سعيدة كما أن أفكاركم مقبولة عند الأحباء رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً هذا وقسم كبير منكم يمارس نشاطات أدبية ويشجع أولاده على الدراسة.

 

الميزان
ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل كموظف بإمكانه إثبات جدارته للمسؤولين والمحافظة على إنجازاته القائمة كما عندكم الطاقة والنشاط وأفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة.

 

العقرب
تنشطون في سفر أو اتصال بعيد والتجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير كما عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومنسية ليست مشجعة تماماً وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

 

القوس
تهتمون في تنظيم أموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض وصحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

 

الجدي
تراكم العمل عندكم البارحة واليوم لذا عندكم عمل كثير أنجزوا ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسدي ويميل زملاؤكم في مجال العمل لمساعدتكم.

 

الدلو
تنشطون في التحركات واللقاءات والمقابلات لمسافات قصيرة في غالبيتها ويمكنكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة كما أنه يوم جيد للدراسة والمطالعة خاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية أما للتجار المحليين فيستفيدون في عمليات البيع وصحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر

 

الحوت
عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم لكن الاجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً وقد تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم واليوم أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء الذين يميلون لمساعدتكم.