توقعات الأبراج ليوم الخميس 10 آب 2023

9:00
10-08-2023
توقعات الأبراج ليوم الخميس 10 آب 2023

الحمل

تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية ويمكنكم طلب المساعدة من الزملاء إن احتجتم لها وأفكاركم مقبولة عند المسؤولين في مجال العمل.

 

الثور

تنشطون في التحركات والاتصالات والتنقلات إلى مسافات طويلة وقد تقومون برحلة إلى الخارج أو تتنقلون من مدينة إلى مدينة والأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس والتجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير لكن ينصح بالانتباه إلى صحتكم.

 

الجوزاء

تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية والفرصة متاحة لإدخال أي تغيير مطلوب على المسكن مثل شراء قطعة أثاث أو تغيير ديكور المنزل ويمكنكم إبرام صفقة عقارية شرط تفحّص بنود الاتفاقية والأسعار المعروضة جيداً والبعض منكم يفكر في الأمور المالية المشتركة كي يدخل التعديل المطلوب عليها.

 

السرطان

تنشطون في التحركات والاتصالات والتنقلات وبإمكانكم إجراء امتحان أو مقابلة والاستعداد لها واليوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية كما تنجحون في تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران أما التجار المحليون فيستفيدون اليوم في عمليات البيع. أفكاركم مقبولة عند الطرف الآخر كشريك سواء كان شريك عمل أو عاطفة رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً وينصح بالانتباه إلى صحتكم.

 

الأسد

عندكم اليوم مكسب مالي يأتيكم من العمل أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل والبعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو جائزة كما تمرّون بفترة ممتازة وأفكاركم مقبولة عند زملاء العمل الذين يميلون بالتالي إلى تفهم وجهة نظركم ويتعاونون معكم.

 

العذراء

لديكم الطاقة والنشاط لمواجهة مشاغلكم وإنجاز أكبر قسم منها وشعبيتكم في تصاعد ويمكنكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية كما تهتمون خلال هذه الفترة بالأمور البيتية والعائلية في محاولة لإدخال تعديل عليها وأفكاركم مقبولة عند الأحباء رغم أن العلاقة العاطفية ليست دافئة تماماً.

 

الميزان

تشعرون بنوع من التعب وينصح بوضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل والخلود إلى الراحة وأفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون بالتالي للتعاون معكم.

 

العقرب

تنشطون اجتماعياً اليوم وقد تتعرفون على صديق جديد أو تلتقون مع صديق قديم لم تروه منذ مدة طويلة وبإمكانكم أيضاً تحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة وما يشغلكم خلال هذه الفترة بصورة عامة هي الأمور المالية ومن جهة عندكم مكاسب مالية تأتيكم من العمل ولكن من جهة ثانية ثمة نفقات متصاعدة كما حاولوا أن تدخلوا توازناً على ميزانيتكم وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران

 

القوس

لديكم الرغبة الشديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم غير أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً ومع ذلك إن كانت العلاقة العاطفية ناجحة يمكنكم تعزيزها وقد تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم كما تنجحون خلال هذه الفترة في مجال الدراسة الأكاديمية وفي الاتصالات مع الخارج.

 

الجدي

ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل كموظف يمكنه إثبات جدارته والمحافظة على إنجازاته القائمة ومن يودّ إدخال تغيير جذري على طبيعة عمله من أصحاب الأعمال الحرة بإمكانه القيام بهذه الخطوة وأفكاركم منصبة حول ميزانيتكم في محاولة لإدخال تعديل عليها لكن ينصح مَن لم يحتفل بعد بعيد ميلاده الانتباه إلى صحته.

 

الدلو

تهتمون اليوم في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة وعندكم مكسب مالي خاصة يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث لكن صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر والاحتمال الأكبر أن تكون صحة الإنسان الذي يهمكم أمره هي المعنية بالرعاية والبعض منكم ينجذب خلال هذه الفترة نحو الأمور الغامضة في الحياة في محاولة لإدراكها.

 

الحوت

ينصب تفكيركم حول الشراكة سواء كانت شراكة عمل أو عاطفة وبإمكانكم إبرام عقد تجاري شرط تفحص بنوده جيداً وينصح بعدم إبرام خطبة أو زواج وحاولوا تعزيز علاقتكم العاطفية قدر المستطاع لكن لا تستغربوا إن كانت الأجواء الرومانسية باردة ومن ناحية إيجابية تجدون أن أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء.