بعد غيابها لثماني سنوات ريهانا تعود للإصدارات الفنية

بعد غيابها لثماني سنوات ريهانا تعود للإصدارات الفنية

بعد طول انتظار، أعلنت النجمة العالمية ريهانا عن استئنافها العمل على ألبومها الجديد. فبعد ثماني سنوات من الغياب، تأتي هذه الخطوة كنقطة تحول جديدة في مسيرتها الفنية المميزة. في التفاصيل، أعلنت المغنية أنها "تعيد بدء" كامل عملية الإبداع... بعد شهرين من تأكيدها أنها تعمل على بعض الأغاني، في حين كان جمهورها ينتظر ويترقب بفارغ الصبر جديدها.

وفي لقاء مع Entertainment Tonight في لوس أنجلوس بمناسبة حفل إطلاق Fenty Hair، أي علامتها الجديدة للعناية بالشعر، قالت المغنية ريهانا: "أنا في عملية اكتشاف مرة أخرى. لقد كنت أعمل على هذا الألبوم لفترة طويلة جدًا"، وأضافت أنها الآن مستعدة للعودة إلى الساحة الفنية. كذلك أكدت الفنانة البالغة من العمر 36 عامًا، أنها لن تهمل الأغاني التي عملت عليها سابقاً. بالإضافة إلى ذلك، ترغب ريهانا في "الاستماع مرة أخرى إلى لتلك الأغاني من زاوية أخرى جديدة، ومن منظور الجديد، ومعرفة ما هو مناسب وما تزال تحبه". والجدير ذكره أن آخر ألبوم صدر لريهانا، هو "Anti"، في كانون الثاني يناير 2016.

بالعودة إلى مشروعها، "Fenty Hair" فهو مشروعًا رياديًا جديدًا بالنسبة لها، فبعد سنوات من التفرغ لعلاماتها التجارية الناجحة مثل Savage X Fenty و Fenty Beauty (للملابس الداخلية ومستحضرات التجميل) التي تمكنت بفضلهما من أن تصبح أصغر مليارديرة طوّرت نفسها بنفسها في أميركا في عام 2022.

إلى جانب مسيرتها الفنية والتجارية، لا بدّ من الإشارة إلى ان ريهانا أصبحت أمًا للمرة الأولى في أيّار مايو 2022 بولادة ابنها من الرابر A$AP Rocky، مما أثر أيضًا على رؤيتها للموسيقى والإبداع. بالإضافة إلى ذلك، حصلت ريهانا مؤخرًا على جائزة "Icon Award" في حفل American Music Awards، تقديرًا لتأثيرها الكبير على صناعة الموسيقى والثقافة الشعبية.

وبهذه الخطوة الجديدة، وبعد ثماني سنوات من الغياب، تعود النجمة العالمية ريهانا لتجسيد رؤيتها الفنية التي اشتاق إليها جمهورها. فريهانا ليست فقط رمزًا للأناقة والجمال، بل هي أيضًا قوة محركة وراء مشاريع ريادية ناجحة وإبداعات تعبر عن تطلعاتها الشخصية والمهنية. مع إعلانها عن استئناف العمل على الألبوم الجديد، يتوقع معجبوها عودةً ملحوظةً للموسيقى التي تحمل بصمتها الخاصة، والتي تعبر عن مراحل مختلفة من حياتها الشخصية والفنية. وبينما تستعد لهذا العودة، فإن جمهورها ينتظر بفارغ الصبر لمشاهدة كيف ستُكمل ريهانا رحلتها الفنية في السنوات المقبلة.