×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/21240

ما حقيقة عودة بريتني سبيرز إلى تعاطي المخدرات؟

ما حقيقة عودة بريتني سبيرز إلى تعاطي المخدرات؟

 خرجت المغنية الأميركية بريتني سبيرز عن صمتها إثر انتشار مزاعم من قِبل عائلتها وأولادها وآخرين من معارفها بعودتها إلى تعاطي المخدرات واتّهمتهم بـ"اختلاق القصص" في منشور طويل على إنستغرام.

في العودة إلى تفاصيل القصّة، بعد خسارة والدها وصايتها 13 في 2021 إثر سوء المعاملة، حذّر أفراد عائلة بريتني سبيرز من عودتها إلى المخدرات.
وقد أعرب كل من زوجها السابق كيفين فيدرلاين ووالدها جيمي سبيرز عن قلقهما علناً من أن بريتني قد تستخدم " الكريستال ميث".
وزعم ابنا بريتني من كيفين أنهما رفضا رؤية والدتهما لأنهما شاهداها لحظة توصيل المخدرات إلى منزلها. وقال والدها إنه يخشى من أن تلقى ابنته نفس مصير المغنية إيمي واينهاوس، التي توفيت بسبب التسمم الكحولي.
وفي سياق ردها، شمل منشور بريتني سبيرز الطويل حقيقة مغزاها أن الاتهامات "لا تمت للحقيقة بصلة ولا معنى لها".
وكتبت: "حقيقة أن الناس يدعون أشياء غير صحيحة أمر محزن للغاية ... قد لا يكون هذا هو قولهم مثل هذه الأشياء لأنه ليس من المنطقي بالنسبة لي أن يقولوا ذلك".
وتابعت موجّهةً حديثها إلى ابنها الذي طلب منها أن تستمع إليهم قبل فوات الأوان: هل تتذكر كل زيارة أتيت بها إلى منزلي، وذهبت إلى غرفتك وأغلقت الباب؟؟؟ لم أرَكم أبدًا يا رفاق ... وحين عزف جايدن على البيانو وصنعنا الموسيقى معًا ... وبعدما أخبرتكم أننّي أريد أن أراكم أكثر، لم أركم بعدها مرة أخرى".
وأضافت: " يحزنني هذا لأنني حاولت جاهدة أن أجعل الأمور جميلة بالنسبة لك ولكنني لم أستطع جعلها جيدة بما فيه الكفاية. لذلك يا رفاق تذهبون وراء ظهري وتتحدثون عني ... هذا يحطم قلبي ... فقد شعرت دائمًا بأن الإعلام يتنمر علي".
وتابعت: "إنه لأمر محزن لأن الجميع لا يفعل شيئاً كما لو أنه من المقبول اختلاق الأكاذيب إلى هذا الحد ... لماذا طُلب منّي أن أكون أرقى من ذلك ولا أرد على الاتّهامات في حين يذهب الجميع إلى هذا الحد ؟؟؟ آمل أن تكون هذه الأخبار فقط معلومات بغيضة وأن كيفن وبريستون لم يقولا أيًا من هذا".

المصدر: info3

https://info3.com/?news=112932&text=long&lang=5