باسم ياخور وعبدالمنعم عمايري وأمل عرفة وأمل بشوشة أبطال "السبع إبن الجبل"

باسم ياخور وعبدالمنعم عمايري وأمل عرفة وأمل بشوشة أبطال "السبع إبن الجبل"

كشفت شركة "غولدن لاين" عن اللائحة النهائية لأبطال مسلسل " السبع- إبن الجبل"  الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025، وهم: باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، وأمل بوشوشة.

في التفاصيل، كتبت شركة "غولدن لاين" المنتجة لمسلسل " السبع- إبن الجبل"، يوم أمس، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، منشوراً جاء فيه: " بعد النجاح الباهر في " العربجي"... "غولدن لاين" تجدّد تعاونها مع النجم باسم ياخور في " السبع" إبن الجبل، مع انضمام النجوم، أمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وأمل بشوشة، في قصة ملحميّة جديدة من عالم درامي مختلف، لا يعرف فيها الجبروت حدّاً، ولا الانتقام يصل نهاية، ولا حتى الحب يمنع كرهاً، ضمن أحداث مليئة بالمنعطفات المذهلة، والتشويق الشديد، حين يصارع الأخ أخاه، والحبيبة تقاتل حبيبها.

كذلك، يشارك في مسلسل " السبع- إبن الجبل" الى جانب أبطاله الأربعة، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية، وقد أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن أسمائهم في منشورها أيضاً، وهم: فايز قزق، حلا رجب، يزن خليل، طلال مارديني، يزن السيّد، طارق مرعشلي، وفاء موصلّي، جلال شموط، جفرا يونس، حسن خليل، روعة السعدي، عدنان أبو الشامات، جيني إسبر، دلع نادر، إليانا سعد، عبد الرحمن قويدر، حسام الشاه، جبريل حسام الدين، وغيرهم من الممثلين.

مع الإشارة الى أنّ مسلسل " السبع- إبن الجبل"، هو من تأليف وإعداد سيف رضا حامد، وبشار مارديني وإخراج فادي سليم، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025.

ويأتي ذلك فيما تستعد الدراما السورية لموسم رمضان 2025 حيث بدأ الممثلون تصوير مشاهدهم في أعمالهم وأبرز هذه الأعمال هي مسلسل "نفس" من بطولة عابد فهد، دانييلا رحمة، معتصم النهار، وإخراج إيلي السمعان وتأليف أيمن السعيد. أيضاً مسلسل "البطل" من تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو، ويشارك في بطولته كل من بسام كوسا، فرح بسيسو، محمود نصر ونور علي.

ومسلسل "تحت سابع أرض" الذي يجمع تيم حسن مع كاريس بشار، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف وكتابة عمر أبو سعدة.

بالإضافة الى مسلسل " ليالي روكسي" الذي يجمع كوكبة من نجوم الدراما السوريّة، منهم: دريد لحّام، منى واصف، أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، عدنان أبو الشامات، وسيم الرحبي، جمال العلي، وهو من تأليف عدد من الكتاب وهم محمد عبد العزيز، شادي كيوان، معن سقباني، بشرى عباس، وإخراج محمّد عبد العزيز.