بالصور- الجمهور يوقف سيارة تامر حسني لهذا السبب!

أوقف الجمهور سيارة النجم المصري تامر حسني في التجمع الخامس لالتقاط الصور معه ، وذلك أثناء توجهه لإحياء إحدى الحفلات مساء أمس الجمعة.

في التفاصيل، حرص تامر حسني كعادته على الترجّل من سيارته والتقاط الصور التذكارية مع جمهوره حيث كان سعيداً.

مع الاشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها حسني هذه المواقف مع جمهوره فدائماً ما يحرص على التقاط الصور والفيديوهات معه.

من جهة أخرى، كان قد احتفى تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة، وسط عدد من الأصدقاء، والفنانين، أبرزهم زوجته السابقة الفنانة المغربية، بسمة بوسيل.

وأطلق تامر حسني، إسم "آدم" على مطعمه، تيمّناً بنجله.

وشارك حسني، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور من الإحتفال، برفقة أصدقائه، والنجوم الحاضرين، أبرزهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، أيتن عامر، مخرجة فيلم " ري ستارت" سارة وفيق، طارق الإبياري، وغيرهم. وأرفق تامر الصور بتعليق كتب فيه: " نوّرتوني أنا وأخي يا أعز الناس".

كما حضر بعض من نجوم كرة القدم المصرية.

وكان لافتاً حضور زوجة تامر حسني السابقة، بسمة بوسيل، التي حرصت على دعم تامر في مشروعه الجديد، حيث التقطا الصور معاً، وبدت عليهما السعادة.

بدوره، بارك جمهور تامر حسني لنجمه المفضّل، على خطوته الجديدة، إذ انهالت التهاني تحت منشور حسني، حيث علّق بعضهم: " مبروك يا أحلى تيمو في الدنيا، إحنا كده كل يوم خروجتنا هناك خلاص"، " ألف مبروك إفتتاح المطعم يا أحلى تيمو"، وغيرها الكثير من التعليقات .

في سياق منفصل، كان قد أعلن تامر حسني، خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء تصوير فيلم " ري ستارت" الذي يتشارك بطولته مع الممثلة المصرية هنا الزاهد، حيث نشر تامر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، وصور عدّة، وثّق من خلالها احتفال صنّاع العمل بانتها التصوير.

تجدر الإشارة الى أنّ فيلم " ري ستارت"، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ويضم العمل مجموعة من النجوم منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، محمّد ثروت، باسم سمرا، عصام السقا، وغيرهم.