بعد سوء التفاهم بينهما... عمرو مصطفى ومدين يفتحان صفحة جديدة

شارك الفنان المصري عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، منشوراً أعلن من خلاله عن مصالحته مع الملحّن مدين بعد فترة من الخلافات بينهما، وكشف مصطفى في منشوره أيضاً عن احترامه لكل زملائه الملحنين.

في التفاصيل، نشر عمرو مصطفى، عبر صفحته الرسميّة على فيسبوك، صور لملحنين عدّة مثل: مدين، محمد رحيم، وليد سعد، محمد يحيى، تامر علي، وعزيز الشافعي.

وأرفق عمرو مصطفى الصور بتعليق كتب فيه: " اليوم حصلت مكالمة مهمّة جداً بيني وبين صديقي العزيز مدين، وأوضحنا خلالها كل شيء".

وتابع مصطفى كاتباً: " أودّ أن أعبّر عن مدى احترامي وتقديري لهذا الشخص، ولإبداعه. مدين من أكثر الناس المحترمة في الوسط الفنّي، والدليل الأكبر على ذلك هو إبداعه وموهبته في كل عمل يقدّمه.

وأكمل عمرو مصطفى منشوره معبّراً عن فخره بالصداقة التي تجمعه بمدين، إذ كتب: " أنا أحبّ عمله جداً، وفخور بصداقتنا، وبكلّ ما يقدّمه".

كذلك، وجّه مصطفى رسالة الى عدد من الملحّنين، حيث كتب: " وأيضاً أكن كل الاحترام، الى رفيق العمر محمّد رحيم، ووليد سعد، ومحمّد يحيى، وتامر علي، وعزيز الشافعي".

من جانبه، ردّ مدين على كلام عمرو مصطفى، عبر منشور شاركه، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث كتب: " عمرو مصطفى أنت فنان كبير، واتصالك بي، وكلامك الجميل الذي كتبته في منشورك لتنفي اتهامك غير المقصود لي، وتلغي سوء التفاهم الذي وقع بيننا، أيّا يكن، هذا يثبت فعلاً، أنّك فنان كبير".

وأضاف مدين كاتباً: "هذه الروح التي يجب أن نتحلّى بها جميعنا، ومن نجاح الى نجاح إن شاء الله".

وتأتي مبادرة عمرو مصطفى، بعد شنّه هجوماً على عدد من صنّاع الموسيقى في مصر، وأبرزهم الملحّن مدين.

وللتذكير، كان قد اتهم عمرو مصطفى ملحن اغنية "ما زال عالبال"، مدين،  بسرقة لحن من ألحانه، واستخدامه في أغنية شيرين عبد الوهاب، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، حيث أعاد نشر مقطع لأغنية "غالية علينا يا بلدنا"، وعلّق قائلاً: "ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن تمت سرقة فكرته في أغنية جديدة لـ شيرين". وأضاف: "كله هيتحاسب في وقته". وأوضح عمرو مصطفى أن اللحن الذي تمت سرقته قد غنّته شيرين سابقاً في إحدى الحفلات فقط، ولم يكن مصرحاً بنشره.