جمهور نانسي عجرم يحتفل بعيد زواجها بهذه الطريقة وإليكم تفاصيل قصة حبّها مع د.فادي الهاشم

أطلق جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم وَسَم (هاشتاغ) يتضمّن عبارة "نانسي وفادي 12 سنة" عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك إحتفالاً بذكرى زواج نانسي و د.فادي الهاشم، أما عن قصة حبّها وزواجهما منذ إثنيْ عشر عاماً، فإليكم تفاصيلها:

عام 2005، تعرّفت نانسي على د.فادي الهاشم كمريضة تلجأ لطبيب الأسنان المعروف وتوطّدت العلاقة بينهما رويداً رويداً من الصداقة، الإعجاب، ثمّ الحب فالزواج. فادي يكبر نانسي بعدّة أعوام فهي حينها (عام 2005) كانت تبلغ من العمر إثنيْ وعشرين عاماً فيما كان فادي في سن السادس والثلاثين، لم يأبه أحداً منهما بهذا الفارق وسرعان ما إكتشف فادي الجانب الأنثوي الناضج في نانسي رغم ملامحها الطفولية البريئة ما جذبه لها كي تُصبح زوجة له وأماً لأولاده، لكن في البداية كان كل أحداً منهما يُلمّح للآخر بمشاعره بطريقة غير مباشرة لحين أتى الوقت المُلائم بعد عاميْن للإعتراف بهذا الحب من قِبَل الطرفيْن.

لم يخفِ الثنائي قصة حبّهما يوماً ورغم ذلك أعلنت نانسي زواجها من د. فادي الهاشم بشكل مفاجئ في صيف 2008 حين إنتهزت نانسي فرصة تواجدها في تونس لإحياء حفل غنائي فتزوّجا مدنياً هناك، وبعدها أقاما حفل زفافهما مع المقرّبين فقط في لبنان.

عام 2009، أنجبت عجرم إبنتها الكبرى ميلا وبعد حوالي السنتيْن أنجبت إيلّا، وعام 2019 أنجبت نانسي مولودتها الثالثة ليا، ورغم إنهماك نانسي بِسعيِها على الدوام لِممارسة دور الأمومة إلا أنّها لا تُقصّر في حق فنّها ونجوميتها، كما يلعب زوجها دوراً هاماً لِمساندتها في حياتها العائلية والفنية على حد سواء.