حفل غنائي استثنائي لأنغام في البحرين

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلاً غنائياً استثنائياً في المركز العالمي للمعارض في البحرين تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدمت أنغام خلال الحفل جميع أغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب" حيث تفاعل الجمهور مع كل الأغاني.

وغنت في الفقرة الأولى من الحفل أغاني الألبوم ومنها "موافقة" ، "كان بريء " ، " ماكنش وقته" ، "خليك معاها"، "تيجي نسيب" ، "اقولك إيه" ، "وبقالك قلب"، وغيرها.

ونالت أنغام إشادة واسعة من الجمهور بعد التوزيع المميز لأغنية "هو أنت مين" الذي أعده المايسترو هاني فرحات.

من جهة أخرى، كان قد عُرض بوستر " تيجي نسيب" في ساحة "نيويورك تايمز سكوير"، بعدما حقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه خلال شهر تمّوز / يوليو الماضي.

وشارك حساب أنغام الرسمي على إنستغرام حينها، صورة البوستر الذي تصدّر الساحة الشهيرة وأرفقها بتعليق جاء فيه : " صوت مصر في نيويورك! بوستر ألبوم " تيجي نسيب " ، يضيء من قلب أشهر ميدان في العالم " تايمز سكوير".

وتابع: " هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم".

وأختتم المنشور كاتباً: " فخورين بنجاح تعاون " Believe Artist Service”، وصوت مصر ، والآتي أجمل ".

من جانبه، عبّر جمهور أنغام عن فرحته بهذا الخبر، إذ علّق البعض على المنشور: " صوت العالم بكامله"، "أنغام اسمها لوحده يطربك"، "منورة في كل مكان يا صوت مصر" ، "أحلى صوت وصورة في العالم كلّه " ، فيما أعرب البعض الآخر عن فخره بنجمته المفضلة، إذ كتب : "فخورين بيكي تستاهلي كل خير حبيبتي" ، "بتستاهل لأنّها بجد أبدعت" ، وغيرها الكثير من التعليقات المشجّعة لأنغام.

وكانت قد اختارت أنغام طرح ألبومها " تيجي نسيب " على مراحل ، قبل أن تصدره كاملاً خلال شهر تمّوز / يوليو المنصرم ، إذ ضمّ 12 أغنية ، تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء ، والملحنين، والموزعين.