حفل يجمع جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي وإليكم تفاصيله

حفل يجمع جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي وإليكم تفاصيله

تم الإعلان عن إقامة حفل غنائي يجمع كل من سلطان الطرب جورج وسوف وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر في دبي.

في التفاصيل، سيقام حفل جورج وسوف وكاظم الساهر في 5 كانون الأول/ ديسمبر المقبل على مسرح "كوكاكولا أرينا" في دبي .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم "Moments Events”.

من جهة أخرى، كان قد طرح جورج وسوف أغنيته الجديدة "رقصة اسباني"، وهي باللهجة المصرية، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية عل يوتيوب، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع باسم رزق.

وتتميّز هذه الأغنية بألحانها الصيفية والشبابية، التي تجعلك تقف لتغني كلماتها وترقص على ألحانها.

وأعطى الفيديو كليب الذي أخرجه جاد شويري، طابعاً خاصاً للأغنية، إذ يظهر جورج وسوف مستمتعاً بوقته على شاطئ البحر ويتغزّل بجمال عيون وابتسامة حبيبته ورِقّتها في الكليب .

وكان قد أعلن جورج وسوف عن طرح أغنيته "رقصة اسباني" عبر حسابه على إنستغرام حيث نشر مقطع من الفيديو كليب وكتب: " رقصة اسباني صارت متوفرة على يوتيوب وكل المتاجر الرقمية. ان شاء الله تعجبكم".

 من جهته ، كان قد طرح كاظم الساهر ، ألبومًا غنائيًا جديدًا بعنوان "كاظم مع الحب" ، ضم 13 أغنية من ألحانه ، وهي: يا وفية ، يا قلب ، بيانو ، معك ، تاريخ ميلادي ، رقصة عمر ، لا تظلميه ، تراني أحبك ، أعود ، الليل ، مررت بصدري ، لا تسألني، لا ترحلوا.

وعن رأيه بألبومه الأخير "مع الحب"، قال إن بعض الأغاني سببت له أذى نفسيًا إذ لم يستطع إكمال غنائها بسبب اختلاط مشاعره بالحزن حيث كان يصل الأمر حد مغادرته الأستديو في منتصف الغناء.

وأوضح الساهر أن قصيدة "لا ترحلوا" للشاعر داوود الغنام أثّرت به كثيرًا لما تحويه من معاني عميقة تعكس ما يقاسيه الأب والأم من ألمٍ بعد مغادرة الأبناء المنزل ليشقوا طريقهم بمفردهم، بعد أن كبروا وتزوجوا.