10 ملايين مشاهدة لكليب "يا سيدي إنسى" في أسبوعين... وناصيف زيتون يحتفل بالنجاح!

حقّق ديو "يا سيدي إنسى"، الذي جمع بين النجم العربي ناصيف زيتون والفنان التونسي مرتضى فتيتي، نجاحاً باهراً في الوسط الفنّي.

فقد تمكّن هذا التعاون المميّز من اختراق القوائم الفنيّة الرقميّة وتصدّرها، محقّقاً انتشاراً واسعاً، وتفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

وسجّل الديو نجاحاً ملحوظاً على تطبيق "يوتيوب"، حيث حصد نحو 10.5 ملايين مشاهدة حتّى الآن.

في هذا الإطار، احتفل ناصيف على طريقته الخاصة بنجاح العمل بعد تخطّي الأغنية حاجز العشرة ملايين.

في التفاصيل، نشر ناصيف على حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قصيراً يعبّر فيه عن شعوره بالفرح والفخر بنجاح العمل الذي جمعه بالفنان مرتضى فتيتي.

وظهر في الفيديو من موقع تصوير الكليب، مع طاقم العمل، وهو يحمل مكبّر الصوت وينادي: "يا جماعة، صرنا 10 مليون!"، وعلّق على الفيديو كاتباً: "شكر كبير لكل من أحبّ واستمتع بكليب أغنية "يا سيدي إنسى".

الى ذلك، حافظ الديو على المرتبة الثالثة في قائمة الأغاني الرّائجة عبر تطبيق يوتيوب، بعد مرور أسبوعين على طرح العمل المشترك.

وكان لافتاً أنّ الأغنية وصلت الى المرتبة الثانية في قائمة أعلى 50 أغنية لفنانتين عبر منصّة "بيلبورد عربيّة".

كما نالت الأغنية رواجاً ملحوظاً بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وفي المقاطع المصورة التي تنتشر بكثرة عبر التطبيقات الرقمية.

في هذا الإطار، صُنّفت الأغنية في المرتبة 26 على قائمة الموسيقى "تيك توك 50".

وعبر تطبيق "إنستغرام"، تحتلّ الأغنية المرتبة الأولى بين الأغاني الأكثر تداولاً.

أمّا على "أنغامي"، فقد تصدّرت الأغنية قائمة الأغاني في الأردن، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وفلسطين، وسوريا، وتونس، واليمن، وليبيا.

يذكر أنّ ديو "يا سيدي إنسى"، هو من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، توزيع عمر صبّاغ، وقد صُوّر الكليب تحت إدارة المخرج ريشا سركيس.