أجواء الفرح تهيمن على كواليس أغنية "الحياة سكّرة"

أجواء الفرح تهيمن على كواليس أغنية "الحياة سكّرة"

شاركت الفنانة لطيفة التونسيّة جمهورها، عبر فيديو على إنستغرام، مقتطفات من كواليس أغنيتها "الحياة سكّرة" التي أصدرتها قبل شهر.

في هذا الإطار، نشرت لطيفة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو وثّق كواليس تصوير أغنية "الحياة سكّرة" من ألبومها الأخير "مفيش ممنوع"، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: " من كواليس أغنية من أقرب الأغاني الى قلبي "الحياة سكّرة" مع المخرج الرائع وليد ناصيف... شوفوا الكليب كامل على قناتي على يوتيوب...".

أغنية "الحياة سكرة"  هي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

  أما فيديو كليب الأغنية فتمّ تصويره، تحت إشراف المخرج وليد ناصيف الذي استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي حيث طغى الابداع والإتقان على الكليب.

وظهرت لطيفة في الكليب وهي تتجول في أحد الشوارع حيث بدأت تتغير ألوانه وأصبح مليئاً بالسكاكر والحلويات.

كما حققت أغنية "الحياة سكّرة 2.9 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها على يوتيوب.

الجدير بالذكر أن، أغنية "الحياه سكّرة" هي من ألبوم  "مفيش ممنوع" للطيفة والذي  يضم 10 أغاني ،  منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية.

وتتعاون لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم ، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

على صعيد آخر، كانت قد أحيت لطيفة التونسية، يوم التاسع والعشرين من شهر تموز المنصرم، حفلاً غنائياً ضمن مهرجان صفاقس الدولي، حيث قدمت باقة متنوّعة من أجمل أغانيها، القديمة منها والجديدة، أبرزها: " بالعربي"، " ناس كتير"، " ملحوقة"، " أحلى حاجة"، كما حرصت لطيفة على توجيه رسالة شكر جمهورها وذلك عبر منشور شاركته على إنستغرام، كتبت فيه :" شكراً صفاقس كانت سهرة تاريخية نشكركم من كل قلبي، ربي يحمي صفاقس وأهلها ويحمي كل تونس... شكراً على محبّتكم جمهوري الغالي في صفاقس الحبيبة...".