أحلام الشامسي: "لنصلّي من أجل لبنان"

أبت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، التزام الصمت أمام كلّ ما يجري في لبنان من أحداث أليمة، حيث عبّرت عن تضامنها مع اللبنانيين رافعةً الصلاة من أجلهم.

في هذا الصدد، شاركت أحلام عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام، صورة تظهر فيها الأرزة اللبنانية، وسط سماء ملبّدة بالغيوم، وتحيطها خيوط من كل الجهات، في دلالة على الحرب والأحداث القاسية التي يشهدها البلد.

وأرفقت أحلام الصورة بعبارة: " لنصلّي من أجل لبنان" باللغتين العربيّة والإنكليزيّة.

ونشرت أحلام صورة أخرى عبر الخاصية القصصية أيضاً، ظهر فيها برج خليفة وهو مضاء بالعلم اللبناني كدليل على تضامن الشعب الإماراتي مع لبنان.

وبذلك، تكون قد انضمّت أحلام الى عدد كبير من نجوم العالم العربي، الذين يدعمون ويتضامنون مع لبنان وشعبه.

من جهة أخرى، فاجأت أحلام، أمس، زوجها بطل الرّالي القطري مبارك الهاجري، بمناسبة عيد ميلاده، بقالب حلوى ضخم، مؤلّف من طبقات عدّة وباقة ورود حمراء، كما غنّت له، وعايدته بكلمات رومنسيّة للغاية.

وكان قد نفى مبارك الهاجري وأحلام كل الشائعات التي طالتهما، منذ فترة، حول انفصالهما، عبر نشرهما مقاطع عدّة أكّدا من خلالها على حبّهما الكبير لبعضهما البعض.

على صعيد آخر، كانت قد رفعت أحلام منسوب حماس جمهورها بمفاجأة من نوع ثانٍ، ألا وهي، كشفها عن تحضيرها لألبوم غنائي كامل باللهجة المصرية، وذلك للمرّة الأولى خلال مسيرتها الفنية.

وأعلنت أحلام عن الخبر عبر تدوينة شاركتها على صفحتها الرسميّة في أكس، جاء فيها: " اليوم سمعت العمل الأوّل في ألبومي المصري، قريباً مع الكبير وليد سعد". بدوره، تفاعل جمهور أحلام بشكل كبير مع منشورها.

مع الإشارة الى أنّ آخر ألبومات أحلام حملت عنوان " رزق الورد"، وصدر في العام الماضي، كما تضمّن الألبوم 6 أغنيات باللهجة العراقية.

أمّا بالنسبة الى إصدارات أحلام المنفردة، كانت قد أطلقت الشامسي منذ فترة وجيزة، أغنية "الله يصيبك"، من كلمات منصور الشادي، ألحان الفنان علي بن محمّد، وتوزيع خالد عز.

وقد حصدت الأغنية 748 ألف مشاهدة على منصّة يوتيوب، وذلك بعد شهر على طرحها.