أحلام تدمع خلال حفلها في الكويت والسبب عبدالله الرويشد

تأثرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" ضمن مهرجان "ليلة عمر 2024" على مسرح الأرينا في الكويت، خلال حديثها عن سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد الذي يتماثل للشفاء من أزمة صحية تعرض لها قبل أشهر قليلة.



وأهدت أحلام الرويشد أغنيتها الشهيرة "لما قلبي"، التي أصدرتها عام 1997، من ألحانه، وقالت على المسرح: "هذه الأغنية لفنان عملاق، صوت الكويت الغالي عبدالله الرويشد أبو خالد، اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهو بقول لك ارجع سالم إن شاء الله بالسلامة، هذه الأغنية التي سأقدمها من الأغاني التي أحبها وغالية على قلبي، وإنتوا أكيد تحبونها".

وبعد الانتهاء من حديثها شوهدت وهي تمسح دموعها، ليتفاعل معها الجمهور الذي حضر الحفل بشكل واسع.

كما وجهت أحلام التحية إلى الكويت، معربة عن اشتياقها الكبير إلى جمهورها هناك بعد غيابها عنه سبع سنوات، وقدمت التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، آملة أن تتكرر حفلاتها باستمرار وسط محبيها في الكويت.

وتصدرت النجمة الإماراتية الترند عبر منصة "إكس" تحت عنوان "أحلام في الكويت"، حيث تداول الجمهور الأغاني التي قدمتها أحلام خلال الأمسية، وسط إشادات كبيرة من محبيها؛ إذ كتبت متابعة: أحلام أفضل فنانة تعرف تتعامل في المسرح مع الجمهور.. اللي يحضر لأحلام حفلة يتمنى يحضر لها ثاني، أحلام فعلا ملكة المسرح.

وأطربت أحلام الحضور بباقة من أغانيها، كان بينها "يلازمني خيالك"، و"راس قمة"، و"وش ذكرك"، و"ألا يا طير"، و"فضها سيرة"، و"مثير"، و"يا آدمي حس"، و"لا تصدقونه"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور طيلة الحفل.

يذكر أن كانت قد أحلام أخيراً أغنية بعنوان "رضاج يا دبي" عبر قناتها على يوتيوب، من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ألحان أحمد الهرمي.

ومن قبل طرحت أغنية بعنوان "أيام الصفاء" من كلمات الشاعر عبد الله الفيصل، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وهي ضمن أغاني أحدث ألبوماتها "السيدة الأولى" وأغنية أخرى حملت نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات عبد الله بوراس وألحان الموسيقار الدكتور طلال، والأغنيتان تم تقديمهما على طريقة الفيديو كليب.