أحلام ترد على فهد الخالد:"إذا كنت تريد إخراج كليباتي أنت من يجب أن يدفع"

أحلام ترد على فهد الخالد:"إذا كنت تريد إخراج كليباتي أنت من يجب أن يدفع"

ردت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على ادعاءات المخرج فهد الخالد بشأن رفضه إخراج كليبات ألبومها العراقي "رزق الورد" بسبب خلاف حول الأجر الذي سيتقاضاه بعد أن أطل في برنامج "تابو" على قناة دجلة الفضائية.

في التفاصيل، شاركت أحلام عبر حسابها على اكس فيديو ردّ فهد الخالد على سؤال عدم إخراجه كليبات ألبومها العراقي وأرفقته بتعليق جاء فيه:"مساء الخير للاخ الفاضل اللي مع احترامي له اول مره اشوفه بتاريخي اقسم بالله انك غير صادق حط محادثه لاي شخص كلمك عشان تخرج كليبات البومي العراقي ومع احترامي الشديد".

وتابعت: "بعدين مع احترامي ايضاً الشديد انت اذا تبي تخرج لي فيديو كليب انت اللي لازم تدفع لي أجر الاخراج مش انا اللي ادفع لك عزيزي وتحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد يا جماعه احترموا تاريخنا اولاً ثم عقول الناس ثانياً".

وكان قد صرح فهد خلال اللقاء أنه تواصل مع أحد الأشخاص المقربين من أحلام لإخراج كليبات ألبومها لكنه وجد الأجر الذي يرغب فيه أقل من المعروض فرفض.

تجدر الإشارة إلى أن أحلام طرحت ألبوم "رزق الورد " العام الماضي وتضمن 6 أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف ، ألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف ، ألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

بالإضافة إلى أغنية "محد يعرف أخبارك" من كلمات محمد الواصف ، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "حظي" من كلمات حامد الغرباوي ، ألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "وجه بغداد" من كمات قصي عيسى ، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

من جهة أخرى ، كانت قد كشفت أحلام عن تحضيرها لألبوم كامل باللهجة المصريّة، للمرّة الأولى خلال مسيرتها الفنية حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها : " اليوم سمعت العمل الأوّل في ألبومي المصري، قريباً مع الكبير وليد سعد".