أحلام ترفع منسوب حماس الجمهور بكشفها عن هذا الخبر

أحلام ترفع منسوب حماس الجمهور بكشفها عن هذا الخبر

نشرت النجمة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي على أكس، تدوينة كشفت فيها أنّها في صدد التحضير لألبوم جديد باللهجة المصرية.

في هذا الإطار، كتبت أحلام عبر صفحتها الرسميّة على أكس، تدوينة جاء فيها: " اليوم سمعت العمل الأوّل في ألبومي المصري، قريباً مع الكبير وليد سعد".

وتفاعل جمهور أحلام، بشكل كبير مع منشورها، إذ كتب بعضهم في خانة التعليقات: " الله وش هالخبر الحلو، بالتوفيق"، " الله هذه الأخبار اللي تفتح النفس من الصبح"، " ننتظرك با غالية"، " الله عالأخبار الطيّبة"، فيما عبّر البعض الآخر عن دعمهم لنجمتهم المفضّلة كاتبين: " أي شيء يطلع منّك، إحنا واثقين بانّه يطلع حلو"، " والله لا يضيع لك تعب، وأكيد شيء للتاريخ كما عوّدتينا على كل تجدّد وإبداع، وإبهار فني"... وغيرها الكثير من التعليقات التي تظهر مدى حماس الجمهور لألبوم أحلام.

اللافت، هو أنّ هذا الألبوم سيكون الأوّل لأحلام باللهجة المصرية، بعد أن التزمت طوال مسيرتها الفنية بتقديم ألبومات غنائية خليجية بحت، الأمر الذي شكّل مفاجأة لجمهورها.

وكانت قد أصدرت أحلام آخر ألبوماتها، خلال السنة المنصرمة، بعنوان " رزق الورد"، وتضمّن الألبوم 6 أغنيات باللهجة العراقية، وهي: "تعال نعوف"، "وياك وياك"، "محد يعرف أخبارك"، "حظي"، "وجه بغداد"، بالإضافة الى أغنية "رزق الورد" التي حملت عنوان الألبوم.

وقد تعاونت أحلام في الألبوم مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، والموزّعين، نذكر منهم: محمّد الواصف، علي صابر، سيروس، ضياء جبارة حمود، ميثم علاء الدين، عثمان عبود، وغيرهم.

أما بالنسبة الى الإصدارات المنفردة، كانت قد أطلقت أحلام منذ فترة وجيزة، أغنية "الله يصيبك"، من كلمات منصور الشادي، ألحان الفنان علي بن محمّد، وتوزيع خالد عز.

وقد حصدت الأغنية 625 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد أسبوعين على طرحها.

من ناحية أخرى،  كانت قد ردّت أحلام، في وقت سابق، على شائعة انفصالها عن زوجها، بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، حيث نشرت مقطعين مصورين مع زوجها عبر حسابها الرّسمي على "أكس"، إذ ظهرت في الفيديو الأوّل وهي تمازح الهاجري وتقول له: "لماذا تريد الطلاق منّي؟ أنا أحبك".

وتابعت سائلة: "هل الله يرضى؟... أتحبّني أم لا؟" ليقبّلها مبارك الهاجري على جبينها مشدّداً على حبّه لها.

وبذلك، يكون الثنائي قد وضع حداً للشائعات.