أحمد سعد يثير الجدل بفيديو من "حمام العيد"!

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو من "حمام العيد"!

في سابقة هي الأولى من نوعها بين الفنانين العرب، نشر النجم المصري أحمد سعد مقطع فيديو ظهر فيه أثناء استحمامه.


وأرفق الفنان أحمد سعد الفيديو بتعليقٍ طريف، وكتب عبر حسابه الرسمي على انستغرام "لما تستحمي حمايه العيد"، وذلك تزامناً مع عيد الأضحى.

وتضاربت الآراء حول الفيديو الّذي صوّره أحمد سعد، فانتقد البعض تصرّفه واعتبروا الفيديو غير لائق، أمّا آخرون فوجدوا أن الفيديو طريف.

من جهة أخرى، روّج أحمد سعد، لبرنامجه الجديد "بيت السعد"، الذي يقدمه برفقة شقيقه الممثل المصري عمرو سعد، وذلك في أول تجربة تجمعهما معاً.

وشارك أحمد سعد البرومو الترويجي للبرنامج عبر حسابه الرسمي على انستغرام، حيث ظهر خلاله برفقة شقيقه عمرو: "الكيميا راكبة والسمعة سابقة لو كانت مسابقة إحنا الأوائل".

وأرفق أحمد الفيديو بتعليق كشف من خلاله عن موعد عرض البرنامج الذي يشرف على إخراجه محمد سامي، خلال الفترة القريبة، دون الكشف أي تفاصيل أخرى.

لاقى البرومو تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين أعربوا عن إعجابهم وحماسهم لفكرة البرنامج، الذي يجمع الثنائي أحمد وعمرو، إذ أشار معظمهم إلى أنه سيكون مليئاً "بالضحك والمواقف الطريفة".

برنامج بيت السعد تم تصويره أخيراً في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، منهم محمد هنيدي، أحمد السقا، إليسا، منة شلبي، الشاب خالد، أحمد فهمي نادين نسيب نجيم.

ويتمتع عمرو وأحمد سعد، بعلاقة وطيدة تجمعهما، إذ يحرصان على الحديث عن بعضهما في الإطلالات الإعلامية الخاصة بهما، وأيضا يوثقان صوراً تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله في رمضان 2025 "سيد الناس"، ومن المقرر بدء تصويره في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامي ومن إخراج محمد سامي أيضاً.

أيضًا ينتظر عمرو سعد عرض فيلمه الجديد "الغربان" خلال الفترة المقبلة، والعمل من نوعية الأعمال الملحمية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

أما أحمد سعد فطرح أخيراً أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" الخاصة بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وهو من بطولة: هنا الزاهد، هشام ماجد، طه دسوقي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وغيرهم.

يُذكر أن أحمد سعد طرح أيضاً ديو غنائياً، مع مغني الراب أحمد ناصر الجوكر بعنوان "يا مولانا"، وذلك عبر يوتيوب.