أحمد سعد يحيي حفلاً غنائياً في جدّة... وما قصة "سعودي وأسمر"؟

أحيا كل من الفنان المصري أحمد سعد وفرقة كايروكي حفلاً غنائياً، مساء أمس الخميس في الثاني والعشرين من شهر آب، أغسطس الحالي، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدّة السعودية. هذا الحفل هو من تنظيم شركة "بنش مارك" وإشراف الهيئة العامّة للترفيه.

افتتح أحمد سعد الحفل على وقع ترحيب حار من الجمهور ليقول لهم: " بدون زعل جمهور جدّة أحلى جمهور".

وأمام جمهور كامل العدد، قدّم أحمد سعد مجموعة متنوّعة من أجمل أغانيه، نذكر منها: " وسّع وسّع" ، " إختياراتي"، " اليوم الحلو ده" ، " هلا بيك يا مدلّع"، " قادر أكمل"، " صدقيني"، " يا عرّاف"،" عليكي عيون"، " هيفوت عليك"، وغيرها الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور وردّدها طيلة فترة غناء أحمد سعد.

خلال وصلته، قدّم أحمد سعد أيضاً أحدث أعماله الغنائية " سعودي وأسمر" التي أصدرها قبل ثلاثة أسابيع، وردّ على كل منتقدي كلمات الأغنية حيث قال: " الناس تسأل من هو السعودي الأسمر وعيناه خضروتان، إذا نظرت الى العلم السعودي، ستصبح عيناك خضراء، وبالتالي أصبحت سعودي أسمر ذو عينان خضروتان".

مع الإشارة الى أنّ أغينية " سعودي وأسمر" هي من كلمات الشاعر مصطفى حدّوته، ألحان أحمد سعد نفسه، ميكس وماستر أمير محروس، أما التوزيع فهو لكلوبيكس. وحققت الأغنية التي طرحها على طريقة الكليب المصوّر، حتى هذه اللحظة 767 ألف مشاهدة على يوتيوب.

بالعودة الى الحفل،  في ختام فقرته الغنائية، حرص أحمد سعد على شكر كل من حضر حفله، كما شكر الشركة المنظمة "بنش مارك" والهيئة العامة للترفيه، حيث نوّه على جمال وفرادة الجمهور السعودي بجوّه وتفاعله.

في القسم الثاني من الحفل، اعتلت فرقة " كايروكي" المسرح لتغنّي باقة متنوعة من أعمالها الغنائية حيث طغت أجواء " الروك" على وصلتها من خلال أغنية " يا أبيض يا أسود" ، و" لو كان عندي غيتار"، و" الوقت فات"، و" الزمان مش زماني"، وسط تفاعل كبير من الحضور.