أحمد سعد يطلق "بنت ناس" وما علاقة طليقته علياء بسيوني بها؟

أحمد سعد يطلق "بنت ناس" وما علاقة طليقته علياء بسيوني بها؟

أطلق النجم المصري أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "بنت ناس" عبر موقعه على يوتيوب ، وذلك بعد أن أثار جدلاً حين شارك جمهوره جزءًا من كلماتها واعتبرها أنها موجهة إلى طليقته علياء بسيوني.

في التفاصيل، أغنية "بنت ناس" لأحمد سعد هي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

وتقول كلمات الأغنية:"تضحكلي الدنيا في ضحكتها .. و يسرقني الوقت في قعدتها .. دي بتاخد العقل بحلاوتها .. انا مقابلتش اجمل منها .. تتدلع تختار على ذوقها .. و بسيبها على راحتها بشوقها .. عيني بتحسدها علي هدوئها .. انا مببطلش كلام عنها .. دي بنت ناس .. و تختلف عن كل الناس .. ولو كان للقمر انعكاس .. هينعكس على مرايتها".

أغنية "بنت ناس" تعبّر عن إعجاب الحبيب بفتاة جميلة وهادئة، مختلفة عن الجميع بجمالها وأسلوبها المميز، مما يجعله مفتونًا ولا يتوقف عن الحديث عنها.

وكان قد أثار أحمد سعد الجدل بعد نشره رسالةً غامضة عبر حسابه على انستغرام حيث كتب :"دي بنت ناس و تختلف عن كل الناس" ، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور، وانقسمت الأراء حول ما إذا كان يقصد طليقته علياء بسيوني أم هي فقط كلمات أغنية جديدة.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بعودة أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني.

وأكدت عدة مصادر ومواقع محلية في مصر خبر عودتهما، وكتب الصحافي خالد فرج عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني بعد عام من الانفصال".

من جهتهما، لم يكشف الطرفين عن أي تفصيل لغاية كتابة هذه السطور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن علياء حضرت حفل أحمد سعد في الساحل الشمالي .

كما أثارت علياء الجدل خلال الأيام الماضية حول عودتهما حيث وجهت لأحمد رسالة بمناسبة عيد ميلاده و نشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لسعد جمعته بها وبابنتهما وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه:" اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة و انت اطيب و الذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك و انا اولهم".

وتابعت :"وطبعاً كل سنة و انت احلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً".

واختتمت :"مكانش ينفع اعدي اليوم ده من غير ما اقولك ان وجودك اهم حاجة و بيخلي الدنيا احلى دايماً، كل سنة و انت طيب يا حمادة".