أحمد سعد يعبّر عن حبّه للسعودية بأغنيته الجديدة "سعودي وأسمر "

أحمد سعد يعبّر عن حبّه للسعودية بأغنيته الجديدة "سعودي وأسمر "

طرح النجم المصري أحمد سعد أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب و على المنصات الموسيقيّة.

وظهر أحمد سعد في الفيديو كليب وهو يرقص على نغمات الأغنية ويحتفل مع أصدقائه في أكثر من مكان، كاليخت والقصر وحتى على الطريق السريع.

وهذه الأغنية تعبّر عن حب احمد سعد واحترامه وتقديره للسعودية والسعوديين إذ جاء في كلمات الأغنية: " سعودي و أسمر و عيونه خضرة

تتشدله من أول نظرة

و لو القمر دخله مناظرة

القمر يطلع خسران

ده سعودي و أسمر و عيونه خضرة

سعودي و أسمر و عيونه خضرة

شاغل كل الناس من فترة

و مين يقدر مين يستجرى

يشوف جمال عينيه و ما يدوب

ده سعودي و أسمر وعيونه خضرة

سعودي و أسمر و رموشه كحله

كل لما يكبر

بيبان أحلي

عسل عسل ماجبتوش نحلة

جمال ميوصفوش كلام

ده سعودي و أسمر و رموشه كحله

سعودي و أسمر ضحكته صافية

كل الجو بصحة و عافية

يدخل قلب الناس بالعافية

و كله يديله التمام"

وكان قد شوّق النجم المصري أحمد سعد جمهوره لأغنيته بنشره الفيديو التشويقي عبر حسابه على انستغرام فيه لقطات من كليب الأغنية، وظهر أحمد سعد برفقة عدد من الفتيات على متن يخت وكذلك خلال قيادته للسيارة، وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه:" فيديو كليب سعودي وأسمر النهاردة الساعة ٧ مساءً على يوتيوب و كل المنصات". وقد تحمّس المتابعين لمشاهدة كليب الأغنية وأبدوا تشوّقهم للاستماع لها.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد غنّى "سعودي واسمر" مباشرة على مسرح محمد عبده أرينا خلال حفله الذي جمعه بأصالة الفن العربي أصالة نصري ضمن فعاليات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وقال أحمد سعد إن "الأغنية عاملها للسعودي والسعودية"، وأضاف: "وهذه أقل حاجة أقدر أقدمها من قلبي لأجدع ناس وأحب ناس للمصريين".

في هذا الإطار، كان قد افتتح أحمد سعد الحفل، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغانيه ومنها "عليكي عيون"، "اختياراتي"، " اليوم الحلو ده"، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.