أحمد ماضي يوجه رسالةً غامضة ... فهل يقصد زياد برجي؟

نشر الشاعر أحمد ماضي صورة تجمعه بالمحامي كامل صفا، وأرفقها بتعليق أثار الجدل بين المتابعين حيث فُسرت على أنها موجهة للفنان اللبناني الشامل زياد برجي، في ظل انتشار أخبار عن تجدد الخلاف بينهما.

في التفاصيل، شارك أحمد ماضي صورة له برفقة المحامي كامل صفا وعلق عليها كاتباً:" مع المحامي الصديق كامل صفا، يلي راح يخلي اسمك ينطفا"، وكتب تعليقًا آخر جاء فيه: "يلي معه المحامي كامل صفا آخر همه قلال الوفا!".

الجدير بالذكر أن الخلاف بين أحمد ماضي وزياد برجي ليس بجديد، إذ سبق وأن دخلا في نزاع انتهى بالصلح، إلا أن التوتر عاد مجدداً، ويُرجح أن السبب وراءه عمل فني جديد.

وكان قد أثار إلغاء متابعة أحمد ماضي و زياد برجي لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر آب / أغسطس المنصرم ضجة كبيرة بين المتابعين وفتح باب التساؤلات حول وقوع خلاف بينهما.

والمعروف أنه تجمع بين زياد برجي وأحمد ماضي علاقة صداقة قوية التي كانت مثالاً للتعاون والدعم خاصة بعد أزمة أغنية "وبطير" /"أنا وبس".

كذلك، كان قد دعم زياد برجي ووقف إلى جانب أحمد ماضي بعد وفاة والده الشاعر محمد ماضي في أيار /مايو الماضي. وعبّر برجي عن حزنه الكبير حيث رثاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "لقد فقدنا واحدًا من أعمدة الفن البارزة".

في سياق منفصل، كان قد أطلق زياد برجي أحدث أعماله الفنية "اليوم يومي" عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات جيلبير أبي نصيف، ألحان ريان برجي، وتوزيع تيم.

وتم تصوير الفيديو كليب ضمن أجواء صيفية بامتياز تحت إشراف المخرج جان كلود ديب.

وتوجّه زياد برجي في بداية الكليب للالتقاء بأصدقائه على الشاطئ بعدما رفض الرد على حبيبته، وظهر زياد مع أصدقائه وهم يستمتعون بوقتهم حيث مارسوا السباحة، ولعبوا ورقصوا.

وتحدّث زياد في الأغنية عن سعادته واستمتاعه بوقته بعدما تخلّى عن حبيبته.

وتتسم الأغنية بلحن إيقاعي راقص ومفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف والحفلات.

أما بالنسبة للشاعر أحمد ماضي، فقد كتب عدّة أعمال ناجحة منها: أغنية "شو السر اللي فيك" للسوبر ستار راغب علامة، و"مجنون بحبك" للفنان اللبناني أيمن زبيب، و"معذبني الهوى" للفنانة يارا، و "أنا بنسحب" لملك الاحساس وائل جسار، و"أغلى الحبايب" للنجمة الذهبية نوال الزغبي، و"بدي شوف بعينك حب" للديفا هيفاء وهبي و " يا مرايتي" لملكة الاحساس إليسا.