أدهم نابلسي يُقدّم تتر غنائي تراجيدي لِمسلسل "من الآخر"...

أدهم نابلسي يُقدّم تتر غنائي تراجيدي لِمسلسل "من الآخر"...

تمّ طرح التتر الغنائي الخاص بمسلسل "من الآخر" حيث يُقدّمه النجم الأردني أدهم نابلسي بصوته وهو من كلمات مازن ضاهر وألحان أدهم نابلسي نفسه وتوزيع جوزيف ديميرجيان، وهذا المسلسل هو بطولة كل من الممثلة اللبنانية ريتا حايك، الممثل السوري مُعتصم النهار والممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل، تأليف إياد ابو الشامات، إخراج شارل شلالا، وإنتاج شركة "صبّاح أخوان".

لقد أتى التتر المذكور ليتلاءم مع قصة هذا المسلسل التي تبدأ بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع. لذلك تقول كلمات هذا التتر الغنائي التراجيدي العاطفي:"أكترنا بيروح بإيدو ع مطرح ممنوع حتى يفتِّش عن سعادة هيي أصلا جنبو من برا عايش مرتاح ومن جوّا موجوع ولأنو منّو شايفها صار الذنب ذنبو مش عيب إنو نغلط بوجهات النظر نختلف مين ال متصالح مع حالو وقادر بالغلط يعترف كلنا في عنا ذنوب كل مين على قدو بس الفرق مين اللي تاب ومين بعد بدو أوقات الغلطة مننساها ومنسامح منكون ما بدنا نخسر علاقة جربنا نخليها والناس ال مصرة إنو تجرحنا وتخون مش لازم ذرة مشاعر بالهوى نعطيها".

علماً أنّه سوف يبدأ عرض مسلسل "من الآخر" يوم العشرين من شهر أيلول/ سبتمبر القادم عبر عدة قنوات تلفزيونية عربية ألا وهي:MTV اللبنانية، ART، تلفزيون دبي، وقناة الرؤيا.