أصالة تتصدر قائمة MOIVO لأفضل صوت عربي لعام 2024

أصالة تتصدر قائمة MOIVO لأفضل صوت عربي لعام 2024

صُنفت أصالة الفن العربي أصالة نصري الصوت العربي الأفضل وحصلت على لقب "صوت كل الأمم" لعام 2024 وذلك وفقاً لقوائم مجلة MOIVO.

وشاركت كل من المجلة وأصالة مجموعة صور للأخيرة عبر انستغرام وأُرفقت بتعليق جاء فيه: "الفنانة العربية أصالة نصري احتلت المركز الأول بين أفضل 50 صوتاً عربياً وفقًا لجوائز Moivo. وقد تم تكريم صوتها القوي بلقب "صوت كل الأمم".

وأعرب جمهور أصالة عن سعادته بتصنيفها كأفضل صوت عربي لعام 2024 مشيراً إلى أنها تستحق هذا اللقب.

من جهة أخرى، كان قد وقع اختيار منصّة "سبوتيفاي" على أصالة نصري، لتكون فنانة شهر آب/ أغسطس، وذلك ضمن برنامج "Equal Arabia"، الذي يهدف الى إلقاء الضوء على المواهب والجهود التي تقوم بها النساء على صعيد إقليمي في العالم العربي.

وتصدّرت صورة أصالة نصري لوحة إعلانات في ساحة نيويورك تايمز سكوير، بعدما عُيّنت سفيرة لبرنامج "Equal Arabia “، عقب صدور ألبومها الأخير " ثم أنا"، المؤلف من 10 أغنيات، الذي لا يزال يحصد نجاحاً كبيراً.

كذلك، يستمرّ ألبوم "ثم أنا"، وخاصة أغنية "إنسان" في تسليط الضوء على اتقان أصالة مزج أنماط موسيقية عربيةّ متنوّعة، تجذب جمهوراً واسعاً من مختلف أنحاء العالم.

كما علّقت أصالة على عرض صورتها في واحدة من أشهر الساحات في العالم، إذ قالت: "أحب جميع أشكال النجاح، عرض صورتي في ساحة "تايمز سكوير"، لحظة مميّزة تملأني بالسعادة والفخر... أشكر سبوتيفاي جزيل الشكر على هذه الفرصة الرّائعة.

وأعرب جمهور أصالة عن فرحته بهذا الخبر، إذ انهال عليها بالتعليقات المشيدة بالإنجاز الذي حققته: " فنانة العرب والعالم"، "محبينك موجودين في كل مكان" ، " أصالة العالميّة، تستحق" ، " أيقونة الشرق أصالة نصري"... وغيرها من التعليقات.

وكانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد "ثم أنا" الذي تضمن 10 أغاني وهي "ثم أنا"، "أمان أمان"، "تسألني" ، "إنسان"، "لا تختبر"، "كلك لهم"، "الكرسي" ، "ما تهون" ، "يمر وما يسلم"، "جرح العرب".

وتعاونت أصالة نصري في ألبوم "ثم أنا" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.