أصالة تختتم فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بحفل جماهيري

اختتمت أصالة الفن العربي أصالة نصري فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الثامنة والخمسين مساء السبت في تونس.

واستهلّت أصالة الحفل بأغنية "أكتر" ، وبعدها توجهت برسالة شكر للجمهور التونسي الذي لاقت ترحيباً كبيراً منه وقالت: "مشاركتي في حفل بمسرح قرطاج سنة 2006 كانت علامة فارقة في مسيرتي الفنية، وها أنا أعود لكم اليوم بنفس الشغف والحب".

كما غنت باقة من أجمل أغانيها ومنها "سامحتك كتير"، "يا مجنون"، "أسفة"، "غلبان"، "عقوبة "، "خانات الذكريات" ، "يمر وما يسلم " ، "صندوق" ، "بنت أكابر"، وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 أيضاً حرصت أصالة على اهداء أغنية "فلسطين عربية" للشعب الفلسطيني.

وفي لفتة منها، أهدت أصالة الجمهور التونسي أغنية "تونس الخضراء".

وأشارت أصالة في موتمر صحفي بعد الحفل الى أنها منفتحة على التعاون مع فنانين تونسيين في تقديم أغنيات ثنائية خاصةً مع الفنانة أميمة طالب التي تربطها بها صداقة قوية.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة كانت قد انطلقت في 18 تموز / يوليو الفائت ببرنامج شمل عدد من الفنانين ومنهم وائل كفوري، كاظم الساهر ، آمال ماهر، وآخرين.

في سياق منفصل، كانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد "ثم أنا" الذي تضمن 10 أغاني وهي "ثم أنا"، "أمان أمان"، "تسألني" ، "إنسان"، "لا تختبر"، "كلك لهم"، "الكرسي" ، "ما تهون" ، "يمر وما يسلم"، "جرح العرب".

وتعاونت أصالة نصري في ألبوم "ثم أنا" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.

 ووجهت أصالة نصري رسالةً لجمهورها بعد طرحها الألبوم الجديد ونشرت عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة "ثم أنا" من ألبوم "ثم أنا".

وأرفقت أصالة الفيديو بالتعليق التالي:"بقدم لكم عملي هذا(ثمّ أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه..قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهرة بهالكون .. عدا عن حبّي احترامي واجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّة".