أصالة حديث الجمهور في أحدث ظهور لها

أصالة حديث الجمهور في أحدث ظهور لها

تصدرت أصالة الفن العربي أصالة نصري الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في إمارة أبوظبي.

وتألقت أصالة خلال الحفل بإطلالة مغايرة عما اعتداه عليه جمهورها في الآونة الأخيرة، حيث اختارت أصالة قصة شعر قصيرة مدورة مع غرة أمامية غطَّت الجبهة الأمامية بالكامل، ما شبهه البعض بإطلالة الفتيات الكوريات.

وأكثر ما لفت انتباه الجمهور بشرتها المشدودة وملامحها الشبابية، ومظهرها الأنثوي المميز، إذ بدت أصغر سنًا وأكثر نعومة، حتى أن البعض وصفها بدمية "باربي".

واختارت أصالة لحفلها الغنائي إطلالة أنيقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، إذ اعتمدت فستانًا طويلًا جمع بين درجات الأزرق الفاتح وتميز بتدرجات مختلفة متداخل فيه درجات لون البيج الهادئ، فيما تزيَّن بزخارف وتطريزات أنيقة باللون الأزرق السماوي.

وأكملت أصالة إطلالتها بمكياج ناعم مبرزًا ملامح وجهها تميَّز بألوانه الهادئة من درجات الوردي.

وشاركت أصالة صورها عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت: "المكان حلو قصر الإمارات تحفة فنية بقلب أبو ظبي الرائعة وكل شي اليوم حلو .. بتمنّى تكون سهرة كلنا ماننساها".

وفي ظل التوهج الذي تعيشه أصالة، أشارت بعض التقارير أنها بدأت تسجيل أغاني ألبومها الخليجي المقبل من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.