أصالة نصري تشيد بإنجازات الرياضيين العرب في الأولمبياد: "شكراً يا أبطال!"

أصالة نصري تشيد بإنجازات الرياضيين العرب في الأولمبياد: "شكراً يا أبطال!"

احتفت أصالة الفن العربي  أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" بالرياضيين العرب الذين حققوا إنجازات مبهرة في أولمبياد باريس الأخيرة، حيث شاركت مع متابعيها لحظات الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال.

ونشرت أصالة عدّة صور للأبطال العرب، معبّرة عن فخرها الكبير بإنجازاتهم قائلة: "أبطالنا العرب أبطال هالعالم الكبير كلّه، تعبتوا وحصدتوا نتيجة أعمالكم وإخلاصكم وإصراركم وكلنا مقدرين إنّه هالوصول هو إستحقاق لمجهودكم الملفت وموهبتكم الكبيرة".

أضافت أصالة: "عشنا معكم أوقات كنا محتاجينها لنتوحد كلّ البلدان اتفقت شعوبها تدعمكم والكل تعاطف معكم والكل بجميع الأديان والطوائف دعوا لكم وبوسط كل هالأحداث جيتوا هديّه من السما نفصل معها ونسافر معكم ومع أهاليكم اتّحدنا".

كما ختمت أصالة رسالتها قائلة: "الله يبارك فيكم وين ماكنتوا بمصر بالبحرين بالجزائر بتونس بالأردن بالمغرب وبقطر وكمان اللي بلبنان وبالسعودية وباليمن والكويت واللي بفلسطين واللي بسوريا وليبيا وبالأردن والسودان وسلطنة عمان، شكراً يا أبطال على أحلى هديه هديتونا ياها بهالنصر به الجمال به الأخلاق به الاحترافية شكراً خليتونا من جوّا قلبنا يفرح".

على الصعيد الفني، أحيت أصالة الفن العربي أصالة نصري إلى جانب النجم المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة.

وقد قدمت أصالة  الفقرة الثانية من الحفل حيث أسرت الجمهور بأدائها وغنّت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها "أمان أمان "، "فوق" ، "إنسان"، "يا مجنون"، "كان يهمني"، "حضرة الموقف"، و"اشتقت لك" وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتميّز الحفل بأجواء ساحرة وحماسية حيث اجتمع عشاق الفن والموسيقى للإستمتاع بأمسية مميزة.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت أصالة ألبومها "ثم أنا" الذي تضمن 10 أغاني وهي "ثم أنا"، "أمان أمان"، "تسألني" ، "إنسان"، "لا تختبر"، "كلك لهم"، "الكرسي" ، "ما تهون" ، "يمر وما يسلم"، "جرح العرب".

وتعاونت أصالة نصري في ألبوم "ثم أنا" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.