أيمن زيدان خلال تكريمه في المغرب: "الشيخوخة ليست بالسنوات ويجب أن تبقى أحلامنا فتيّة"

كرّم مهرجان الدار البيضاء للأفلام في المغرب، بدورته الخامسة، الممثل السوري القدير أيمن زيدان عن مجمل مسيرته الفنيّة.
وخلال تسلّمه التكريم، ألقى أيمن زيدان كلمة مؤثّرة، تحدّث فيها عن الشيخوخة وكيف يراها، إذ قال: " عندما يُكرَّم أحدهم يعرضون له شريط أعماله، عندها يشعر بالوقت الطويل الذي مرّ عليها. وللحظة يظنّ أنّه بدأ يشيخ".
وتابع زيدان كلمته معبّراً عن فخره بعمره، حيث قال: " بناءاً على تجربتي الشخصيّة، أنّ الشيخوخة هي ليست سنين تمضي، بل هي عندما يشيخ الحلم، لذلك نحاول أن نُبقي أحلامنا فتيّة".
كما أهدى أيمن زيدان هذا التكريم الى من لديه حلم في صناعة غد أفضل، وحياة أفضل.
وفي ختام كلمته، وجّه زيدان رسالة الى الحالمين قائلا: " شكراً الى الذين يحلمون، وما زالت لديهم القدرة على الدفاع عن أحلامهم".
كذلك، لم ينسَ الممثل القدير شكر إدارة مهرجان الدار البيضاء على تكريمه.
من ناحية أخرى، يشارك أيمن زيدان في بطولة المسلسل المعرّب " العميل"، الذي يعرض حالياً على منصّة شاهد الإلكترونيّة وشاشة "MBC1".
ويجسّد أيمن زيدان في مسلسل العميل دور " ملحم"، زعيم عصابة، ويضم العمل، الى جانب زيدان مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية، والسورية، أبرزهم: سامر اسماعيل، يارا صبري، عبدو شاهين ، طلال الجردي ، وسام فارس، فادي صبيح، ميا سعيد، ورولا بحسون، وغيرهم من النجوم.
وتجدر الإشارة، الى أنّ "العميل" هو النسخة المعرّبة من مسلسل "في الداخل" التركي، الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا ويصنّف من نوع الأعمال "الأكشن"، ويعدّ مسلسل "العميل" العمل المعرّب الأوّل الذي يحمل طابعاً بوليسياً بعيداً عن الرومنسية التي اعتدنا على رؤيتها في المسلسلات التركية المعرّبة خلال السنوات الماضية، إذ سيشهد الجمهور على مدار 90 حلقة، أحداثاً مليئة بالإثارة، والتشويق، وقد بدأت تنتشر الأصداء الإيجابية حول العمل بالتزامن مع عرض حلقاته.
وكانت قد روّجت منصة شاهد الإلكترونية للعمل، حيث نشرت الإعلان التشويقي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على " أكس" وأرفقته بتدوينة كتبت فيها: " الإعلان الأول اللي كلنا ناطرينه وصل ".
بدوره، شارك أيمن زيدان، في وقت سابق، البرومو الرسمي للمسلسل، عبر صفحته الرسميّة على فيسبوك، زاد من خلاله حماس الجمهور لمتابعة العمل، خاصّة وأنّ عنصر التشويق والغموض سيطر على البرومو بكل جوانبه.

في مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي حيث الدفء والحب الغامر…

Posted by Ayman Zedan on Saturday, September 7, 2024