إطلاق الإعلان الرسميّ للموسم الثاني من "قسمة ونصيب" مع ريتا حرب

تمّ إطلاق الإعلان الرسميّ للنسخة الثانية من برنامج "قسمة ونصيب" والذي تقدّمه الممثلة والمذيعة ريتا حرب والمقرّر عرضه إبتداءً من 9 سبتمبر عبر القناة الخاصّة للبرنامج على موقع "يوتيوب".

 يُذكر أنّ النسخة الأولى من برنامج "قسمة ونصيب" والتي تُعرض حلقاته الأخيرة خلال اليومين المُقبلين قد حقّقت نجاحاً غير مسبوق وشكّلت حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ ووسائل الإعلام العربيّة، كما تخطّت نسبة المُشاهدة الـ 6 مليار على صفحات البرنامج الرسميّة عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ.

من جهتها، أعربت ريتا حرب عن سعادتها الكبيرة بنجاح الموسم الأوّل من "قسمة ونصيب" مُعتبرة أنّ تلك التجربة الجديدة على العالم العربيّ كانت بمثابة مُغامرة مهنيّة مُختلفة بالنسبة لها. وتابعت : "جماهيريّة البرنامج وتعلّق الجمهور العربيّ بيوميّاته دفعت الشركة المُنتجة لإطلاق النسخة الثانية بسرعة قياسيّة". وأبدت ريتا حماستها العالية لما تحمله النسخة الجديدة من تشويق وقصص مُؤثّرة لمُشتركين أتوا من السعوديّة والمغرب العربيّ وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق... كما نوّهت بأجواء التصوير الإيجابيّة وأثنت على جهود فريق العمل الكبير الذي قدّم تجربة مُمتعة للمُشاهدين.

 الجدير بالذكر أنّ برنامج تلفزيون الواقع "قسمة ونصيب"، الذي تمّ تصوير كامل حلقاته في تركيا، وقُدّم بنسخات مُختلفة منها التركيّة والإسبانيّة والعربيّة، يجمع شبّان وشابّات من كافّة الدول العربيّة على جزيرة مُنعزلة وذلك بهدف التعارف وإيجاد الحبّ الحقيقيّ، على أن يتمّ الإحتفال بثنائيّ رابح واحد في نهاية البرنامج ومنحه جائزة ماديّة قيمتها 30 الف دولار أميركيّ، والبرنامج من إخراج Volkan Gultekin وأشرف على الإعداد Burak Bayrakdar ومن إنتاج الشركة التركية M networks التابعة لمجموعة ‏ Melon Digital &Merzigo.