إطلاق سراح محمّد فؤاد مقابل 10 آلاف جنيه في قضيته مع طبيب مستشفى عين شمس

إطلاق سراح محمّد فؤاد مقابل 10 آلاف جنيه في قضيته مع طبيب مستشفى عين شمس

 تم إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد  خلال الساعات الأخيرة بكفالة مالية، وذلك في واقعة الإشكال الذي حصل بينه وبين أحد الأطباء في مستشفى عين شمس.

في التفاصيل، خضع الفنان المصري محمّد فؤاد لجلسة تحقيق دامت لأكثر من 6 ساعات، قبل أن تتخذ نيابة غرب القاهرة الكلية قرارها بإخلاء سبيله في قضية اعتدائه على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي مقابل كفالة وصلت قيمتها الى 10 آلاف جينه مصري.

وفي وقت سابق كانت قد استمعت النيابة الى أقوال الطبيب المعني بالواقعة، إثر تعرضة لهجوم على يد محمد فؤاد، كما صرّح الطبيب أنه فوجئ بضرب فؤاد له فور وصوله الى العيادة، على خلفية تأخره. على الفور أعطت النيابة أمراً بتفريغ كاميرات المراقبة.

و نشير الى أن الواقعة كانت قد بدأت  عندما توجه  فؤاد إلى مستشفى عين شمس التخصصي  من أجل إسعاف شقيقه الذي احتاج الى تدخل طبي سريع على مستوى أمراض القلب، وأثناء الكشف عليه سأل محمد فؤاد الطبيب عن حالة شقيقه لكنه لم يجيبه ، فتحدث فؤاد بشكل غير لائق مع الطبيب وعدد من الممرضين قائلاً:"انت مش عارف انا مين"، وبعدها طلب الطبيب من الأمن إخراج محمد.

واشتعلت حدّة الخلاف، عندما حاول محمد فؤاد أن يصور ما حدث الا أن الطبيب أخذ الهاتف منه فتصاعد الموقف واحتدت المشادة بينهما حتى وصلت للضرب.

كما حرر أحد الأطباء محضراً في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

كذلك، أصدرت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بياناً أكدت فيه أن محمد فؤاد ومن معه قاموا بالتعدي بالسب على طبيب القلب في المستشفى، وتطاولوا عليه بألفاظ نابية، كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض في قسم الطوارئ، وتم تسجيل الحادثة بالكامل عبر كاميرات المراقبة.

ليعلن محمّد فؤاد، فيما بعد عن مصالحته مع الطبيب المعني بالواقعة، وذلك عبر مقطع فيديو ، تم بثّه في برنامج "على مسؤوليتي"، لكن إدارة المستشفى نفت كلام فؤاد عن الصلحة، من خلال بيان أصدرته، مؤكّدة عزمها على صون كرامة طاقم عملها ، لهذا السبب ستستمر في متابعة الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق فؤاد.