إلهام شاهين ترد بعد تعرضها لانتقادات لهذا السبب!

إلهام شاهين ترد بعد تعرضها لانتقادات لهذا السبب!

انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للممثلة المصرية إلهام شاهين تحدثت فيه عن التطرف الديني الذي أصاب بعض العاملين في الفن.

في التفاصيل، طالبت إلهام شاهين في مقطع الفيديو بعدم تعطيل العمل من أجل الصلاة، بعد موقف لمخرج عملت معه كان يوقف التصوير لأداء الصلاة، وهو أمر غير معتاد، وفق تعبيرها.

وتابعت:"عندما يأذن الآذان يترك التصوير ويذهب للصلاة ويأخذ كل العمال معه، طبعًا براحته، لكن ليس لدرجة أنه يترك العمل ويذهب للصلاة".

وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعرضت إلهام شاهين لانتقادات حادة بسببه.

وردت شاهين على تلك الانتقادات في تصريحات صحفية حيث أكدت أن تصريحاتها عن المُخرج الذي كان يترك العمل للصلاة ليست حديثة، وإنما أدلت بها منذ عدة سنوات في إحدى الندوات.

وأضافت: "الإخوان وراء نشر هذا الفيديو حالياً، حملة إخوانية واضحة وراء نشر الفيديو، وواضح أنني أتعبهم ومنشغلين بي وبآرائي جداً".

في سياق منفصل، كانت قد أعلنت إلهام شاهين، عن تعاونها من جديد مع الممثلتين ليلى علوي وهالة صدقي، من خلال فيلم يحمل عنوان "قلبي يحبك يا دنيا".

وشاركت إلهام عبر حسابها على انستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بليلى وهالة، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن محبتها لهما، حيث أشارت إلى أنها تقضي "أجمل الأوقات" برفقتهما، إلى جانب وصفها لهما بصديقتي عمرها.

ولفتت إلى أنها جمعتها علاقة صداقة طويلة مع ليلى وهالة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، حيث عُرض لهن فيلم "يا دنيا يا غرامي"، الذي حقق نجاحًا لافتًا عند طرحه، وحصلن بفضله على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية.

واعتبرت إلهام أن "يا دنيا يا غرامي" من أجمل الأفلام التي جسدت مفهوم الصداقة بطريقة جيدة، مبدية إعجابها وحبها العميق له.

وأعلنت إلهام في نهاية منشورها عن تجديد تعاونها برفقة ليلى وهالة، ودخولهن في مرحلة التحضيرات للعمل، معقبة: "إن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم (قلبي يحبك يا دنيا)".