إليسّا النجمة الأكثر بحثاً على يوتيوب لصيف 2024

إليسّا النجمة الأكثر بحثاً على يوتيوب لصيف 2024

 

تصدّرت ملكة الإحساس إليسّا، قائمة النجمات الأكثر بحثاً على منصّة يوتيوب، لصيف 2024.

في التفاصيل، احتلّت إليسّا المركز الأوّل ضمن قائمة النجمات اللبنانيات الأكثر  بحثاً على يوتيوب لعام 2024، على الرغم من عدم طرح ألبومها الأخير "أنا سكتين" على المنصّة، وذلك حسب ما نشرته صفحة محبّي إليسّا على إنستغرام.

ووفقاً للقائمة، حلّت النجمات  نانسي عجرم في المرتبة الثانية، ميريام فارس في المرتبة الثالثة، هيفاء وهبي في المرتبة الرّابعة، فيما أتت نجوى كرم في المرتبة الخامسة.

من جهة أخرى، كانت قد أطلقت إليسّا، ألبومها الأخير " أنا سكّتين"، خلال شهر أيار/ مايو المنصرم.

وتضمّن الألبوم 12 أغنية متنوعة، وهي: "فرحانة معاك"، " النظرة الأولى"، " شو كان بيمنعك"، "من أوّل السطر"، "نظرات"، "حظي ضحكلي"، " حلالي"، "خوليو وفيروز"، "أنا سكتين"، "بتمايل على البيت"، "كلّو وهم"، و" العقد".

وتعددت أغاني الألبوم بين اللهجتين اللبنانية والمصرية ، كما تنوعت بين الأغاني الرومنسية والإيقاعية.

كذلك، تعاونت إليسّا في ألبوم " أنا سكتين" مع مجموعة كبيرة من الشعراء، والملحّنين، والموزعين، نذكر منهم: نادر عبدالله، تامر عاشور، أحمد ابراهيم، أحمد زعيم، صابر كمال، محمّد يحيى، مروان خوري، عمر صبّاغ وغيرهم.

أما على صعيد الحفلات الغنائية، فكانت قد أحيت ملكة الإحساس، خلال شهر آب/ أغسطس الفائت، حفلاً ناجحاً ضمن مهرجان ستوكهولم الثقافي، حيث استقبلها الجمهور وسط هتافات كبيرة.

وقدّمت إليسّا خلال الحفل باقة متنوّعة من أجمل أغانيها القديمة، والجديدة، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي لم يكف عن ترداد كلمات الأغنيات، طوال فترة غناء إليسّا.

وكان لافتاً في الحفل،   تلبية إليسا رغبة معجبة خلال غنائها بوضع الكوفية الفلسطينية على المسرح، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  لقطات عدّة  مميزة من الحفل، خاصة  توشّح إليسّا بالكوفية.

علماً أنها لم تكن المرّة الأولى التي تضع فيها إليسّا الكوفية الفلسطينية على كتفيها أثناء غنائها على المسرح، حيث كانت قد تصدرت  مواقع التواصل الاجتماعي من خلال لقطات توشحها بكوفية فلسطينية كان قد رماها لها أحد معجبيها في حفل أحيته قبل فترة في السويد، وأشاد الجمهور  بتصرفها حينها.